بالصور ..مشاجرة المعصرة وإلقاء القبض على أطراف المشاجرة

مشاجرة المعصرة وإلقاء القبض على أطراف المشاجرة كشفت مصادر أمنية منذ قليل، تفاصيل الواقعة المؤسفة التي وقعت بالمعصرة، واستخدم فيها الأسلحة النارية، وأسفرت عن وقوع عدد من المصابين، لافتة ضباط قسم شرطة المعصرة، تمكن من إلقاء القبض على أشخاص المتورطين في الأحداث، وأنه تم الدفع بتعزيزات أمنية إلى موقع الأحداث، لاحتواء الأزمة سريعاً.

مفاجأة تقف وراء المشاجرة العنيفة

أما المفاجأة التي كشف عنها الأجهزة الأمنية، والتي وقفت وراء المشاجرة بالأسلحة النارية، التي نشبت بالمعصرة، هي اختلاف الطرفين على “شراء الفول من المطعم”، حيث ورد بلاغ لقسم شرطة المعصرة بحدوث مشاجرة ومصابين بشارع ترعة الخشاب عرب سلام، دائرة القسم، واستخدم فيها الأسلحة النارية، وسقوط عدد من المصابين، بإصابات مختلفة، أبرزها مصابون بأعيرة نارية.

ومن جانبها، دفعت قوات الأم بعدد كبير من أفراد الشرطة، وتمكنت من احتواء الأزمة، وإلقاء القبض على أطراف المشاجرة، وهم:

  • طرف أول “سيد ص” 23 سنة عامل (مصاب بطلق ناري بالبطن فتحة دخول) وبحوزته سلاح ناري “فرد خرطوش عيار 12 مم “، وتم نقله لمستشفى حلوان العام، وحسن م 49 سنة، موظف وبحوزته سلاح ابيض ( مطواة)، “خالد ح” 25 سنة حاصل على دبلوم تجارة ( مصاب بجرح قطعي بالرأس ) ” نجل الثاني “.
  • طرف ثاني من المشاجرة تم القبض على كل من “مرسي ا” 34 سنة صاحب مطعم، وبحوزته سلاح ناري “بندقية آلية عيار 7.63×39 تحمل أرقام 2700206 , خزينة بها عدد 18 طلقة من ذات العيار” (غير مبلغ بسرقتها).

وأشارت التحريات والتحقيقات، إلى حدوث مشادة كلامية بين الثالث والرابع بسبب شراء كمية من الفول استعان خلالها الثاني بباقي الطرف الأول لمناصرته تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الطرفان على بعضهما البعض، لتتمكن الأجهزة الأمنية من ضبط طرفي المشاجرة، والأسلحة المضبوطة مع كل متهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*