الدفعة الثالثة من مستحقي صصندوقة التنمية 1438

روابط استكمال إجراءات تخصيص برنامج سكني “الإسكان” تطلق الدفعة الثالثة من برنامج “سكني”

روابط استكمال إجراءات تخصيص برنامج سكني دعت وزارة الإسكان المواطنين المعلنة أسماؤهم ضمن الدفعة الثالثة من برنامج سكني الراغبين باستكمال إجراءات التخصيص إلى زيارة بوابة إسكان عبر الرابط التالي (هنا) أعلنت وزارة الإسكان اليوم السبت إطلاق الدفعة الثالثة من حملة سكني. وأوضح وزير الإسكان ماجد الحقيل إلى أن منتجات الدفعة الثالثة ستبلغ 18800 منتجاً، مشيراً إلى أن الوزارة عملت على إيجاد منتجات تتراوح أسعارها بين 250 و 700 ألف ريال، وتهدف خلال 5 سنوات قادمة إلى مضاعفة قيمة التمويل العقاري في المملكة بحدود 280 مليار ريال إلى أن نصل 550 مليار ريال.

أعلنت وزارة الإسكان اليوم السبت إطلاق الدفعة الثالثة من حملة سكني. وأوضح وزير الإسكان ماجد الحقيل إلى أن منتجات الدفعة الثالثة ستبلغ 18800 منتجاً، مشيراً إلى أن الوزارة عملت على إيجاد منتجات تتراوح أسعارها بين 250 و 700 ألف ريال، وتهدف خلال 5 سنوات قادمة إلى مضاعفة قيمة التمويل العقاري في المملكة بحدود 280 مليار ريال إلى أن نصل 550 مليار ريال.

وخصصت الإسكان 4513 فيلا سكنيّة، و6093 أرض سكنيّة مطورة، موزّعة على عدة مناطق حول المملكة، بالإضافة إلى إصدار أرقام جديدة من صندوق التنمية العقاري وتبلغ 7700 تمويل سكني.

ودعت الوزارة من المستفيدي التوجه لاستكمال الإجراءات عبر http://www.eskan.gov.sa ، ومستفيدي صندوق التنمية العقارية إلى http://www.redf.gov.sa .

image 0

image 0

image 1

image 2

image 3

image 4

‏⁦‪
‏كما دعت مستفيدي ⁧‫صندوق التنمية العقارية‬⁩ إلى الدخول إلى بوابة الصندوق (هنا).

‏وأعلنت وزارة الإسكان، قبل قليل، تفاصيل الدفعة الثالثة من برنامج سكني، اليوم السبت، والتي بلغت 18799 منتجاً.

‏⁧‫وتضمنت الدفعة الثالثة‬⁩ تخصيص (4,513) فيلا سكنيّة موزّعة على عدة مناطق حول المملكة ضمن الدفعة الثالثة من الحملة، وتخصيص (6,093) أرضاً سكنيّة موزّعة على عدة مناطق حول المملكة، كما تضمنت الدفعة الثالثة أسماء 7700 مستفيد من قوائم صندوق التنمية العقارية‬⁩.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*