موعد عرض مسلسل الزيبق 2017

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2017 خريطة mbc مصر في دراما رمضان 2017

اقترب موسم الدراما الرمضاني لهذا العام، وينتظر العديد من المشاهدين لاستقبال الأعمال الدرامية المتنوعة، ويُشارك في السباق الرمضاني العديد من كبار نجوم الفن، وقد انتهت مجموعة قنوات mbc مصر، من وضع خريطة المسلسلات الرمضانية للموسم القادم، وقد اختارت قنوات mbc مصر مجموعة من النجوم الكبار مثل كل عام، وسوف نتعرف الآن عن أهم 5 مسلسلات على قناة mbc في رمضان 2017.

خريطة mbc مصر في دراما رمضان 2017

ومن أهم النجوم الكبار هم الفنان الكبير عادل إمام في المسلسل الكوميدي المميز عفاريت عدلي علام، بينما فنان الأكشن أحمد السقا في مسلسل الحصان الأسود، والفنان الصاعد محمد إمام في المسلسل لمعي القط، والفنان مصطفى شعبان كما عودنا مشاركته في السباق الرمضاني وهذا العام يُشارك بعمل مختلف في مسلسل اللهم أني صائم، والفنان الكبير عمرو يوسف يقوم ببطولة مسلسله بخط ايدي.

خلافات الفنانين في بلاتوهات مسلسلات رمضان 2017.. تعرف على التفاصيل

بالطبع كلما اقترب موعد عرض المسلسل كلما زادت المشاكل على الأمور النهائية مثل التترات الخاصة بالمسلسلات، فقد وقعت الفنانة غادة عبد الرازق في مشكلة كبيرة ضد الشركة المنتجة لمسلسل أرض جو، كما كانت هناك أيضا العديد من المشاكل في مسلسل الطوفان.

ففي هذه الفترة هناك العديد من المشاكل تدور في بلاتوهات عرض المسلسلات، وتختلف الأسباب حول المشاكل ولكن في النهاية النتيجة واحدة وهي التأثير على العمل، ومن أهم هذه المشكلات ترتيب الأسماء في التتر الخاص بالمسلسل، وهناك العديد من المشاكل الواقعة في كواليس فيلم لأعلى سعر بين الفنانة زينة والفنانة نيللي كريم، وعلى الرغم من أن منتج المسلسل نفى هذا الأمر إلا أنه يوجد مشاكل بالفعل.

وكان السبب الأساسي هو الاختلاف على وضع الأسماء فقط على تتر المسلسل وقد أكد العاملين بداخل المسلسل أن الفنانات يقطعان بعضهم؛ كما وقعت أيضا مشاكل عديدة بين الفنان محمد فؤاد والفنان تامر عبد المنعم، بسبب تأخير الفنان محمد فؤاد عن مواعيد التصوير مما أجل عرض المسلسل من شهر أبريل إلى الموسم الرمضاني.

الإعلان الدعائي الأول لمسلسل الرعب والغموض والسحر كفر دلهاب ليوسف الشريف رمضان 2017

مسلسلات رمضان 2017، قام النجم الكبير يوسف الشريف بالكشف عن الإعلان الخاص بالمسلسل الجديد الذي يجسد بطولته كفر دلهاب، وسوف يشارك به في الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام 2017، وقام من خلال القناة الخاصة به على موقع الفيديوهات العالمي اليوتيوب بنشر الإعلان الأول للمسلسل، ويظهر من خلال أول إعلان الرعب والسحر والغموض والشعوذة.

وفي البداية يظهر يوسف في مدينة ما، وتدور الأحداث في كفر يدعى دلهاب، ويتميز المسلسل بطابع خاص ومؤثرات صوتية وبصرية عالية، ويظهر التميز والغرابة في الأزياء المستعان بها في تصوير المسلسل، وظهر أيضاً من خلال الإعلان طفلة صغيرة ومن حولها البرق والمطر والرعد، والنيران، ويبدو من خلال البرومو الخاص أن وراء تلك الطفلة حكاية كبيرة يدور عليها محور المسلسل، وبعد ذلك يبدأ الأبطال بالظهور وحد تلو الأخر، ومن أبرزهم محمد رياض، وروجينا، ورامز أمير ونخبة كبيرة.

وقام أيضاً يوسف بنشر الإعلان الدعائي عبر موقعه الرسمي على موقع التغريدات تويتر، ثم قام بنشر الفيديو وعلق قائلاً ليتمنى أن يكون خيراً.

مسلسل كفر دلهاب من أبرز مسلسلات رمضان 2017، المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج شركة سينرجي ومالكها تامر مرسي، ويشارك البطولة، يوسف الشريف، روجينا، رامز أمير، رياض الخولي، هادي الجيار، أحمد سعيد عبد الغني، ومجموعة كبيرة من النجوم.

شاهد الفيديو

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*