نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2017

كشوفات أسماء المقبولين نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية لعام 2017 وزارة التضامن

كشوفات أسماء المقبولين نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية لعام 2017 وزارة التضامن أعلنت وزارة التضامن عن إنتهاء مدة تسجيل الراغبين في حج الجمعيات الاهلية للعام  الحالي والذي بدء التسجيل في قرعة حج الجمعيات الاهلي من الخميس، 06 أبريل 2017 حتي الخميس 12 ابريل 2017 .

والجدير بالذكر أن وزارة التضامن تتاهل هذاه الايام لكي تقوم بعرض أسماء الفائزين والمستبعدين من قرعة حج الجمعيات الاهلية 2017 الخاصة بوزارة التضامن وشهدنا منذ عدت ايام اجراء قرعة الحج التي اعلنتها وزارة الداخلية فالكل يرغب في زيارت الارض المقدسة لذلك كان الاقبل علي قرعة حج 2017 .

التي اعلنت عنها وزارة الداخلية شهدت اقبل كثير من الحجاج ولمن لا يحافة الحظ في قرعة حج وزارة الداخلية ندعو الله ان يحالفة الحظ في حج الجمعيات الاهلية لعام 2017 والتي سيتناول موضوعنا الشرح الوفير لكي يستفيد الذائر الكريم من خدمتنا الاخبارية.

وسيتم توفير أوجه الرعاية الكاملة لحجاج الجمعيات الأهلية هذا العام وتذليل أي عقبات وتيسير إجراءات الحج، لافتًا إلى أنه تم تخصيص 12 ألف تأشيرة حج لأعضاء الجمعيات الأهلية بعد زيادة حصة حجاج مصر بنحو 20% عن العام الماضي تم توزيعها على المحافظات.

وفقاً لنسبة تعداد سكان كل محافظة وسيتم اختيار الحجاج، وفقاً لقرعة إليكترونية علنية تجرى بالوزارة وفقاً لعدد الطلبات المقدمة بكل محافظة تحقيقاً للعدالة في فرص الفوز بالتأشيرات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*