صور لديبالا وهو يغازل ريال مدريد بطريقة ذكية وجماهير الملكي تطالب بضمه

صور لديبالا وهو يغازل ريال مدريد بطريقة ذكية وجماهير الملكي تطالب بضمه تألق النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي في مباراة فريقه اليوم أمام برشلونة واستطاع ديبالا في هز شباك مرمى الفريق الكتالوني اليوم الثلاثاء 11-4-2017 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن جانبه أكد الأرجنتيني ديبالا في تصريحات تلفزيونية أنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه فريقه أمام برشلونة وأضاف ديبالا أنه لن ينسى أبدًا هدفيه في شباك برشلونة خاصة وأنه من الفرق الكبيرة التي تمتلك كوكبة من النجوم العالميين.

وأشار مهاجم اليوفي إلى أنه يجب على الفريق أن يستغل هذا الفوز في مباراة الإياب والعودة ببطاقة التأهل لدور نصف النهائي واختم ديبالا تصريحاته مشددًا على أن الأمور لم تنتهي وأن هناك مباراة إياب في إسبانيا لن تكون سهلة على الإطلاق.

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة نظيره يوفنتوس يوم الأربعاء 19 أبريل الجاري في إياب ربع النهائي يذكر أن يوفنتوس كان قد نجح في الفوز على برشلونة بثلاثية نظيفة في ملعب يوفنتوس إيرينا سجلها ديبالا وكيليني.

 

 

سلطت وسائل الإعلام الإيطالية أنظارها على تألق الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس أمام برشلونة الإسباني أمس الثلاثاء بعد أن قاد فريقه لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف دون رد ديبالا سجل هدفين في غاية الروعة أمس الثلاثاء منحا يوفنتوس الأفضلية مبكراً على حساب برشلونة، الأمر الذي جعل اسمه وصورته تتصدر الغلاف الرئيسي لمعظم الصحف الإيطالية الرياضية.

صحيفة توتو سبورت نشرت صورة ديبالا على غلافها الرئيسي وكتبت فوقه بالخط العريض من ميسي؟ ديبالا هو اللاعب القادم من المريخ فيما لم يختلف عنوان صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت والتي قالت برشلونة يتعلم درس قاسي في كيفية لعب كرة القدم، ديبالا يضع نفسه في مكانة أعلى من ميسي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*