حالة الطقس غدا

حالة الطقس اليوم الاربعاء 12/4/2017 طقس اليوم أمطار في مصر وزعابيب ورياح محملة بالرمال

وايضا يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية،  ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة على أغلب الأنحاء، ليسود طقس معتدل شمالا مائل للحرارة على شمال الصعيد، شديد البرودة على جنوب الصعيد نهارا ممطر ليلا. وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على شمال البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية ومناطق من الوجه البحرى والقاهرة، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة، تنشط على شمال البلاد كما تنشط على البحر المتوسط.

حالة الطقس اليوم الاربعاء 12/4/2017

 وتسجل درجة الحرارة العظمى بالقاهرة 28 درجة والصغرى 16 والإسكندرية 25 والصغرى 15 ومطروح 20 والصغرى 13 درجة وبالنسبة لحالة البحر المتوسط، تكون معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج به من مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية تكون شمالية شرقية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة، وارتفاع الموج به من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

طقس الغد في مصر 12 -4-2017 ، والذي سيؤثر على الرؤية الأفقية وبالأخص الطرق الصحراوية منها، واضطراب حركة الملاحة البحرية وأضاف عبدالعال في بيان له اليوم إلى وجود تكاثر للسحب الممطرة التي ستشمل معظم أنحاء الجمهورية غداً الأربعاء وبعد غدٍ الخميس، مؤكداً أن الأمطار ستكون غزيرة ورعدية تصل إلى حد السيول على سيناء والبحر الأحمر، كما طالب جميع المسؤولين في محافظتي سيناء والبحر الأحمر من السيول، بعمل اللازم والاستعداد لموجة الطقس السئ القادمة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*