احصل على نتيجة شهادة الاساس

بوابة السودان الالكترونية 2017 نتيجة شهادة الاساس 2017 ولاية سنار – كسلا – الخرطوم – الجزيرة برقم الجلوس

بوابة السودان الالكترونية 2017 نتيجة شهادة الاساس 2017 ولاية سنار – كسلا – الخرطوم – الجزيرة برقم الجلوس ذكر مصدر خاص من وزارة التربية والتعليم السودانية أنه من المقرر اليوم الاثنين 10 أبريل 2017 إعلان نتيجة شهادة الأساس ولاية نهر النيل، على أن يتم توفير رابط أمام الطلاب فور إعلانها عقب إنتهاء المؤتمر الصحفى لإعلان نتائج الصف الثامن بولاية نهر النيل.

يبدأ الطلاب فى الإستعلام عن نتيجة شهادة الأساس ولاية الخرطوم، حيث من المقرر أن يتم استخراج نتائج شهادة الأساس بمختلف الولايات خلال شهر نيسان الجارى، والتى تكون متوافرة من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية السودانية بالبحث برقم الجلوس الخاص للطالب.

ولقد جلس 142 ألف طالب وطالبة إلى إمتحانات الشهادة السودانية، وقادها والى الخرطوم الدكتور عبد الرحيم محمد حسين لسير الإمتحانات فى أمان وإنجاح منظومة التعليم بالخرطوم، وتسعى منظومة التعليم بالخرطوم إلى النهوض بالتعليم لبناء المجتمع، كما أشاد إلى اهتمام الإعلاميين بإمتحانات الشهادة السودانية.

بوابة السودان الالكترونية2017:

ننتظر إتمام وزارة التربية والتعليم إعلان نتائج إمتحانات شهادة الأساس بولاية الخرطوم، وذلك عقب الإنتهاء من أعمال التصحيح والكنترول وإضافة الدرجات إلى الكشوفات، ومن ثم يتم رفعها عبر الموقع الإلكتروني ليتيح لكل طالب الإستعلام برقم الجلوس من خلال البوابة الإلكترونية التابعة لولاية الخرطوم.
 سيتم رفع النتائج بالكامل فى إمتحانات شهادة الأساس بولاية الخرطوم فى خلال ساعات قليلة، بمجرد إفراج وزارة التربية
والتعليم عنها لتكون جاهزة للطلاب بالصف الثامن ليتم الإستعلام عنها بكل سهولة من خلال موقع “صوت الحرية” .
ضع رقم جلوسك لتحصل على نتيجة شهادة الاساس بمجرد طلوعها وبالتوفيق لكم.

تعليق واحد

  1. يفضل اذاعة وتوزيع نتائجها بدلاً من هذا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*