موعد مباراة الأهلى وبتروجيت اليوم والقنوات الناقلة الان

يدخل موعد مباراة الأهلى وبتروجيت اليوم الخميس 6 أبريل والقنوات الناقلة فى  إطار الأسبوع الثالث والعشرون إهتمام عشاق الأحمر فى كل مكان، الأهلى والذى يدخل مباراة بتروجيت منتعشا بتحقيق إنتصار كبير على الداخلية بأربعة أهداف ويطمح فى تعزيز الصدارة وتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه وهو مصر المقاصة من أجل الوصول إلي حلمه المعتاد بتحقيق بطولة الدورى المصرى.

موعد مباراة الأهلى وبتروجيت اليوم والقنوات الناقلة

حددت لجنة المسابقات السابعة مساء اليوم، موعدا لمباراة الأهلى وبتروجيت فى الأسبوع الثالث والعشرون من الدورى المصرى لكرة القدم، ويدخل الاهلى مباراة بتروجيت وهو فى المركز الأول برصيد 55 نقطة، بينما يأتي بتروجيت فى المركز السادس برصيد 33 نقطة، وتبدو المباراة صعبة بشكل أكيد للأهلى.

المباراة موعد المباراة القنوات الناقلة
الأهلى وبتروجيت السابعة مساء قنوات دي إم سي وأون سبورت والنيل الرياضية

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الأهلى وبتروجيت، تنقل قناة دي إم سي وقناة أون سبورت وقناة النيل الرياضية مباراة الأهلى وبتروجيت فى الدورى الممتاز، وكان حسام البدرى قد عبر عن سعادته بتصدر مسابقة الدورى مؤكدا فى الوقت ذاته أن الوقت مبكرا للحديث عن حسم مسابقة الدورى المصرى والتى تشهد منافسين جدد هذه المرة.

وتبدو المباراة سهلة نسيبا وإن كان فريق بتروجيت من الفرق العائدة بقوة هذا الموسم، وتشهد طفرة كبيرة فى الأداء فى المباريات الأخيرة.

يسعى الاهلى لإستغلال تعثر الزمالك فى الدورى المصرى بعد الهزيمة من الشرقية بهدف فى الدورى الممتاز المصرى لكرة القدم، ويحاول حسام البدري إستغلال نشوة تفوق كوليبالي فى المباراة السابقة أمام الداخلية من أجل إستغلاله بشكل جيد أمام فريق بتروجيت فى مباراة اليوم.

يحاول الأهلى الفوز على بتروجيت فى المباراة التى تقام بينهما مساء اليوم فى إطار سعى الأهلى لمزيد من النقاط لكي يتسع الفارق بينهما، ويبدو ان البدرى سيدفع بلاعبيه الأساسسين من بداية المباراة مع الدفع باللاعب كوليبالي للإستفادة منه فى المباراة الهامة والمرتقبة.

يحاول الاهلى من خلال مباراة بتروجيت الحفاظ على النقاط التى يحصل عليها بإستمرار من أجل مواصلة الطريق لصدارة الدورى المصرى لكرة القدم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*