نتيجة قرعة حج الجمعيات الاهلية 2017

ظهرت الان نتيجة قرعة الحج 2017 فى جميع المحافظات بالرقم القومى ورقم المصنع من موقع وزارة الداخلية

نتيجة قرعة الحج 2017 فى جميع المحافظات بالرقم القومى ورقم المصنع من موقع وزارة الداخلية.

فى حال لم تنجح فى الحصول على نتيجة قرعة الحج الخاصة بك، يمكن ترك تعليق بالرقم القومي وسوف نقوم بمساعدتك على معرفة نتيجة قرعة الحج الخاصة بك فى محافظتك فور ظهورها وخاصة القاهرة والأسكندرية والشرقية والمنوفية والدقهلية والقليوبية والغربية وأسوان وأسيوط والمنيا وغيرها من المحافظات المختلفة.

بعد إعلان نتيجة قرعة الحج يجب على الفائز القيام بدفع القسط الأول وهو 30 ألف جنيه خلال المدة من 10 وحتي العشرون من أبريل وبعدها تقوم وزارة الداخلية بتحديد موعد دفع القسط الثاني بعد إنهاء الإجراءات من الجانب السعودي وشركة مصر للطيران.

فى حال تخلف الفائز عن دفع القسط الأول، يعتبر متنازل عن فرصة الحج وكذلك القسط الثاني، فى حال تم الإعتذار عن فرصة الحج يتم رد كل المصاريف عدا المصاريف الإدارية ورد قيمة تذكرة الطيران.

من المرتقب أن تعلن وزارة الداخلية نتيجة قرعة الحج فى محافظات الغربية والمنوفية وكفر الشيخ والبحر الاحمر والوادي الجديد والفيوم الأربعاء 5 أبريل، كما تعلن يوم السادس من أبريل نتيجة قرعة الحج فى محافظات دمياط والدقهلية والشرقية وشمال سيناء وأسيوط والأقصر والمنيا.

وتعلن يوم السبت 8 أبريل نتيجة قرعة الحج فى محافظات أسوان وجنوب سيناء والبيحرة ومطروح والإسماعيلية والأسكندرية وسوهاج، كما تعلن الأحد نتيجة قرعة الحج فى محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وبورسعيد والسويس وبني سويف.

نتمنى أن تكون نتيجة قرعة الحج فى كل المحافظات إيجابية لكل المواطنين، ونسأل الله أن يمن على جميع المواطنين بحج بيت الله والذى يعد كحلم كبير.

ماهو رقم المصنع؟

يقصد برقم المصنع هو الرقم الموجود أسفل النسر تحت الصورة الشخصية، حيث نجد أول حرفين إنجليش وبعده رقم، يمكن تجربته كرقم مصنع مع وضع الرقم القومي من أجل التمكن من معرفة نتيجة قرعة الحج الخاصة بك.

هذا ونتابع عن كثب كل الجديد بشأن سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء بشكل متتابع ومتجدد.

وحددت وزارة الداخلية إمكانية الإستعلام عن نتيحة قرعة الحج من خلال الرقم القومي لكل المتقدمين.

وتتابع وزارة الداخلية إعلان نتيجة قرعة الحج والتى يتم إجراؤها فى كل المديريات التعليمية بشكل متتابع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*