نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون

نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون كاملة نتيجة ملخص مباراة اليوم التعاون اليوم والاتفاق دور ربع نهائي كاس خادم الحرمين

الحصري توداي – نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون كاملة نتيجة ملخص مباراة اليوم يلا كورة ، في اطار التغطية الحصرية التي يقدمها موقعنا الحصري توداي لمباراة التعاون والاتفاق في الدور ربع النهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، وسنقوم بنقل آخر اخبار الفريقين وتصريحات المدربين واللاعبين واهم التحليلات الفنية التي تسبق ماتش الاتفاق والتعاون المنتظرة والمرتقبة اليوم في ربع نهائي كاس خادم الحرمين  .

نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم – تقدم نادي التعون السعودي واحرز الهدف الاول لنادي التعاون امام الاتفاق الاعب ريكاردو ماتشاردو وذلك في الدقيقة 19 من عمر الشوط الاول ، ويلتقي نادي التعاون مع الفريق الشقيق الاتفاق ، في كأس خادم الحرمين الشريفين – السعودية 2017 .

جاء الرد السريع من قبل نادي الاتفاق السعودي لتصبح النتيجة التعادل وهدف مقابل هدف وسجل الهدف الاول في مرمي التعاون من قبل الاعب أميتو يويا ، لاعب الاتفاق وفي الدقيقة.

32 احرز الاعب سعيد الدوسيري الهدف الثاني للتعاون في مرمي الاتفاق غي مباريات ربع النهائي كاس خادم الحرمين الشريفين اليوم الخميس.

وفي هذا الاتجاه ، الرباعي حسن كادش ومحمد كنو وعمر السنين ومحمد الكويكبي يدعمو فريق الاتفاق أمام التعاون اليوم في أولى مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

وعاد حسن كادش بعد المشاركة مع المنتخب السعودي الأول في مباراتيه أمام تايلاند والعراق في تصفيات مونديال روسيا 2018، بينما عاد الثلاثي الآخر من معسكر المنتخب السعودي “ب” الذي يستعد للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقرر إقامتها في أذربيجان خلال شهر مايو/ آيار المقبل.

وكان الاتفاق قد أجرى أمس الأربعاء مرانه الأخير على ملعب عبدالله الدبل بالنادي حيث وقف الهولندي إلكو شاتوري المدير الفني على جاهزية التشكيلة التي سيخوض بها لقاء اليوم أمام التعاون.

من جهته جدد حاتم المسحل نائب رئيس نادي الاتفاق الثقة في اللاعبين خلال كلمته التي ألقاها بعد نهاية المران أمس، مؤكداً أن الجميع ينتظر عودة الفريق للانتصارات من جديد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*