توقعات برج العذراء شهر ابريل – نسيان 2017

توقعات برج العذراء شهر ابريل – نسيان 2017 ومواليد برج العذراء من 23/8 حتى 22/9، وحظ برج العذراء في شهر ابريل– نسيان 2017   علي موقع الحصري توداي تفرض حضورك وتثبت مهارتك سوف تتوفر لك الظروف مناسبة لدفع أعمالك نحوالنجاح فلا تتقاعس. قم بأبحاثك واتصالاتك ودراساتك ثم تحرّك فأنت تتمتع بذهنية ايجابية تساعدك على حل الخلافات بهدوء تام.

تفرض حضورك بلباقة وترفض المساومات على حساب مصلحتك لأنك قادر على حسم الأمور لمصلحتك من دون تقديم تنازلات. عليك توسيع دائرة تحالفاتك ودراسة عروض جديدة، فطاقتك الفكرية وقدرتك على استيعاب الأمور في أوجها، وأنت بالتالي قادر ومؤهل على توجيه اعمالك نحو الطريق الصحيح. يشير هذا الشهر إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة.

تخرج من الركود، وترغب في التحرك والمبادرة والسفر وعرض العضلات حتى تخلق لنفسك أوضاعاً خاصة وظروفاً تخدم مصالحك، وتطلب من الآخرين التكيّف معك، رافضاً أن تتبع أحداً. يتزامن الأمر مع ازدهار مالي ملحوظ، مدعوم من شريك أو زوج أو حليف. ترغب في التحرّر من أي قيد والإقدام على قرارات تحمل إليك تجارب جديدة. تكثر النشاطات والمشاريع ويرافق الحظ بعض الخطوات، وخصوصاً إذا كنت تطلق جديداً في هذه الأثناء. تعالج مشاكل سابقة كانت عالقة في الشهر الماضي.

توقعات شهر ابريل – نسيان لبرج العذراء عن الحب والعاطفة علي موقع “الحصري توداي ” :- عاطفيا : تستمتع بالحب والرومانسية مع الحبيب ويقف الحظ معكما في خطواتكما وخاصة في نهاية الشهر من أجل تكوين عائلة سعيدة . المتزوج : تتأرجح العلاقة العاطفية مع الشريك بين صعود وهبوط ,وتبحث عن وسائل التوازن , الشريك ينتظر منك الكثير وكأن كل حياته متعلقة فيك, وأنت تنشغل عنه بأمور ليست جوهرية , أعطه الاهتمام اللازم فتجد التوازن .

واقبل سير الأمور العاطفية كما تأتي, ولا تترك نزعة الاستقلالية والتملك لديك تحولك إلى أناني ومسيطر وتؤثر سلبيا على علاقتك مع من تحب , حاول إعادة النظر بسلوكك وتصرفاتك السلبية , وقد تجد الشريك في نهاية الشهر يعيش حالة نفسية صعبة ويحتاج إلى حنانك وعطفك , ساعده في تخطي ذلك وسوف تجد أن كل شيء حولك مفرحا ومبهجا , وتتمنى لو تصدر سعادتك إلى جميع الناس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*