توقعات برج الحمل شهر أبريل – نيسان 2017

نبدأ مع توقعات برج الحمل شهر أبريل – نيسان 2017 مواليد برج الحمل من 21/3 حتى 19/4، حظوظ برج الحمل شهر أبريل 2017 علي موقع الحصري توداي ، سواء كنت مرتبطة أو بانتطار فارس أحلامك، تنشدين الخروج من الإطار الذي وضعتك فيه الظروف وتنجحين في مسعاك هذا، حيث تهيّئ لك النجوم أوقاتاً من الحبّ لم يعهدك قلبك من قبل.

على الصعيد المهنيّ، لا تدعي الأعمال الثانويّة، التي لا تخصّك مباشرةً، تعيق تقدّمك في مشروع جديد. صحّياً، مع تحالف كوكبيّ المرّيخ والمشتري في فلك برجك، تتزوّدين بطاقة المحارب التي لا ترقد ولا تُقهَر.

توقعات برج الحمل شهر أبريل – نيسان 2017 على المستوي العاطفي والحب علي موقع خمس خطوات شهر أبريل 2017 : سوف تعيش في النصف الأول من الشهر مغامرات مثيرة يتخللها عدم المبالاة وعلاقات عابرة تشعرك بالملل والإحباط فتعيد حساباتك وتقرر الارتباط بأحد المعجبين .

المتزوج : في الأيام الأولى من الشهر تكتشف انك كنت ساذجا في علاقاتك الاجتماعية وفهمك للآخرين فتلف الغربة حياتك العاطفية مع الشريك وتجعلك تشعر بالإحباط والضياع العاطفي ، ثم تعيد نظرتك للأمور وتبدأ بتغير كثير من المفاهيم التي كنت تؤمن بها فيتغير وضعك العاطفي إلى الأفضل وفي نهاية الشهر تشعر بالسعادة والبهجة نتيجة تفوق وتميز أحد أفراد الأسرة فقوم مع الشريك بعمل رائع لمصلحة الأسرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*