وفاة جنى أحمد الطالبة بمدرسة المنارة سكول بـ«هليوبليس» بسبب فيروس غير معروف

وفاة جنى أحمد الطالبة بمدرسة المنارة سكول ، كشف أولياء أمور مدرسة المنارة سكول بـهليوبليس التابعة لإدارة مدينة نصر التعليمية أنهم سوف يمتنعون عن ذهاب أبنائهم إلى المدرسة بعد وفاة الطالبة جنى أحمد بالصف الرابع الابتدائي بعد إصابتها بفيروس مجهول وسط غموض من إدارة المدرسة.
وقال مصطفى الشاذلي مدير إدارة مدينة نصر التعليمية لـصوت الأمة إن الطالبة كانت تعاني من ارتفاع في درجات الحرارة الخميس الماضي وتوفيت داخل مستشفى الدمرداش يوم الإثنين الماضي.
وأضاف أن الأشعة أثبتت أن الطالبة تعاني من فيروس ولكن غير معروف نوعه حتى الآن مشيرًا إلى أنه يوجد لجنة تحقيقات الآن داخل المدرسة من الإدارة التعليمية ومن وزارة الصحة أيضا للتحقيق في الأمر قائلا: المدرسة مازلت في انتظار التقرير الطبي من مستشفى الدمرداش.
وكان قال أولياء أمور طلاب المدرسة لـصوت الأمة إن الطالبة كانت تعاني من ارتفاع في درجات الحراراة وقئ مستمر يوم الخميس الماضي وقامت إدارة المدرسة بإجراء اتصال هاتفي بوالديها وعندما جاءوا إلى المدرسة دخلت الطالبة في حالة إغماء شديدة حتى تم نقلها إلى المستشفى ثم توفت الإثنين الماضي. وقال أولياء الأمور إنه حتى الآن لم يكن سبب الوفاة معروف إذا كان هذا هو الفيروس الغامض الذي انتشر في شبرا وتوفي بسببه 3 أشخاص أم فيروس آخر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*