اخبار مباراة مصر وتوجو علي

تنطلق مباراة مصر وتوجو عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، ومباراة مصر وتوجو مذاعة على القناة المفتوحة التالية :قناة أون تي في سبورت ،ينتظر الشعب المصري رؤية منتخب مصر للمرة الأولى بعد الخسارة أمام الكاميرون فى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، حيث ساعات تفصلنا عن موعد المباراة التجريبية والتي ينتظرها المصريين، ويضعون ثقتهم فى أرجل لاعبي المنتخب، فى إدخال السعادة على قلوب الشعب المصري وتحقيق فوز يساهم فى إدخال الطمأنينة قبل المباريات الرسمية الهامة في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون، وتصفيات كأس العالم بروسيا 2018.

و ننشر موعد وتردد القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر وتوجو، حيث يلتقي فى الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء 28 مارس، منتخب الفراعنة مع منتخب توجو، في المباراة المقامة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في أطار أستعداد منتخبنا الوطني لخوض منافسات تصفيات كأس العالم 2018، وتصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2019 والتي تقام بالكاميرون. ومباراة اليوم الودية بين المنتخب المصري ومنتخب توجو منقولة بشكل حصري على قناة أون سبورت، ومنقولة ايضاً على القناة العالية الجودة HD .

موعد مباراة مصر أمام توجو القادمة

موعد مباراة مصر أمام منتخب توجو التي تنطلق اليوم الثلاثاء 28/3/2017، عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة، فى المباراة المقامة على ملعب برج العرب، في أطار استعدادات منتخب الفراعنة لخوض المباريات الرسمية الهامة القادمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتوجو

مباراة مصر وتوجو والتي تنطلق في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم، تُنقل عبر قناة أون سبورت، كما تذاع المباراة على إذاعة الشباب والرياضة ويسبق اللقاء استوديو تحليلي من داخل الاستوديو، مع تغطية موسة للمباراة من داخل الملعب تردد قناة اون سبورت ON SPORT الناقلة لمباراة منتخب مصر .

قائمة منتخب مصر للمباراة 

في حراسة المرمى: عصام الحضري وادى دجلة، شريف إكرامي الأهلي، محمود عبدالرحيم جنش الزمالك.

فى خط الدفاع: أحمد فتحي الأهلي، أحمد المحمدي هال سيتي، محمد عبدالشافي أهلي جدة السعودي، أحمد حجازي الأهلي، سعد سمير الأهلي، عمرو طارق إنبيعلى جبر الزمالك، كريم حافظ لانس الفرنسي.

فى خط الوسط: عبدالله السعيد الأهلي، أحمد الشيخ مصر للمقاصة، طارق حامد الزمالك، محمد النني أرسنال، محمود حسن تريزيجيه موسكرن البلجيكي، محمود عبدالمنعم كهربا اتحاد جدة السعودي، رمضان صبحي ستوك سيتي، عمرو وردة باوك اليوناني، مصطفى فتحي الزمالك، سام مرسي ويجان الإنجليزي، أمير عادل فيبورج الدنماركي.

فى خط الهجوم: محمد صلاح روما الإيطالي، الغزال عمرو جمال الأهلي، عرفة السيد وادي دجلة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*