مباراة فلسطين وجزر المالديف تنتهي بفوز منتخب المالديف اليوم الثلاثاء 28-3-2017

فوز منتخب المالديف اليوم ،فلسطين وجزر المالديف اليوم الثلاثاء 28-3-2017، يستضيف اليوم منتخب فلسطين الأول لكرة القدم، نظيرة منتخب جزر المالديف وذلك في مباراة اليوم، حيث يبحث منتخب فلسطين عن استغلال عامل الأرض والجمهور وذلك في المواجهة الكبيرة اليوم.

يبدأ المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، مشواره بتصفيات كأس آسيا الإمارات 2019″، غدًا الثلاثاء، عندما يواجه المالديف، في العاصمة ماليه وتلعب فلسطين، في مجموعة تضم سلطنة عُمان، وبوتان، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للنهائيات مباشرة.

ويتطلع المنتخب الفلسطيني، لبلوغ نهائيات كاس آسيا للمرة الثانية على التوالي بعدما خاض منافسات النسخة الأخيرة، والتي أقيمت في أستراليا.

واستعد المنتخب بشكل جيد للمباراة، حيث أقام الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب عبد الناصر بركات، معسكرين مغلقين، الأول كان داخليًا في رام الله لمدة 10 أيام، فيما كان الثاني خارجيًا، في قطر، لنفس المدة.

بفوز منتخب المالديف اليوم الثلاثاء 28-3-2017 حيث خاض  المنتخب، خلال المعسكر الخارجي، لقاءين وديين أمام المنتخب العسكري القطري، وفازت فلسطين (2-1)، والثاني أمام اليمن، وفازت فلسطين أيضًا (1-0).

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*