صور أروى بغدادي 2017 الفتاه السعودية المقتولة ولا ادلة للقاتل

أعلنت المملكة العربية السعودية اليوم الثلاثاء إنها لم تتلق حتى الآن أية دلائل يمكن الاستناد عليها في تأكيد مقتل أروى بغدادي السعودية التي يعتقد بمقتلها في اليمن خلال عملية عسكرية نفذتها قوات أمريكية خاصة في 29 / يناير الماضي .
وقال المتحدث الأمني باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي في رده على سؤال لصحيفة مكة السعودية الصادرة اليوم الثلاثاء، حول ما إذا كانت الرياض قد تلقت من الجانبين الأمريكي أو اليمني ما يثبت أن بغدادي لقيت حتفها فعليا في العملية العسكرية الأمريكية التي تعد أولى العمليات الخاصة التي نفذها البنتاجون في عهد الرئيس الجديد دونالد ترامب، بمحافظة البيضاء وسط اليمن.
وكانت المحكمة الجزائية السعودية المتخصصة قد أعلنت أمس الأول عن تحديدها موعدا جديدا للنظر في الدعوى المرفوعة من دائرة قضايا الأمن الوطني في هيئة التحقيق والادعاء العام ضد المطلوبة أروى بغدادي، في إشارة ثانية إلى عدم تلقي السلطات المختصة في البلاد ما يفيد مقتلها على الأراضي اليمنية.
وستكون بغدادي في حال تخلفها عن حضور الموعد الجديد للنظر في قضيتها والمحدد في 20 رجب المقبل أمام سيناريو محاكمتها غيابيا.
وأعلن زعيم القاعدة في اليمن قاسم الريمي في بيان صوتي صادر عن مؤسسة الملاحم الذراع الإعلامي الرسمي لتنظيم القاعدة مقتل أروى بغدادي 36 عاما (سعودية الجنسية)، ومطلوبة للسلطات السعودية، وابنها أسامة، معلنا كذلك عن مقتل شقيقها أنس عصام طاهر بغدادي المكنى بـأبي بكر البغدادي إضافة إلى ابنه وإصابة زوجته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*