اليمن اليمن تعود بالفوز لالي ارضها وطاجستان حزينه الثلاثاء 28-3-2017

ملخص ونتيجة مباراة اليمن وطاجستان الثلاثاء 28-3-2017 حقق منتخبنا الوطني فوزه الاول على المنتخب طاجاكستان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت على استاد سحيم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة في أولى جولات المجموعة السادسة ضمن التصفيات المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا 2019

وافتتح منتخب طاجاكستان التسجيل من شوط المباراة الاول ليتمكن المتألق في المباراة احمد السروري من معادلة النتيجة في الشوط الاول الذي انتهي بتعادل (1-1).

وفي الشوط الثاني تمكن اللاعب علاء الصاصي من تسجيل هدف الفوز بطريقة جميلة من داخل منطقة الجزاء مكن منتخبنا الوطني من تسجيل اول فوز في تصفيات اسيا المؤهلة الى نهائيات كاس العالم.
بهذه النتيجة وضع المنتخب الوطني أول ثلاث نقاط في رصيده ليتقاسم صدارة المجموعة السادسة مع منتخب الفلبين الذي اكتسح ضيفه منتخب النيبال بأربعة أهداف مقابل هدفي في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن الجولة الأولى للمجموعة ذاتها، فيما ظل رصيد طاجاكستان والنيبال بدون نقاط.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب الوطني مباراته التالية مع مضيفه منتخب نيبال في 13 يونيو القادم، فيما يحل طاجاكستان ضيفاً على الفلبين ضمن الجولة الثانية للمجموعة.

يذكر أن أول وثاني كل مجموعة من المجموعات الست بالتصفيات سيتأهلون إلى نهائيات كأس آسيا المقرر إقامتها مطلع العام 2019 في الإمارات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*