اخر اخبار الزمالك اﻵن 28/3/2017.. “يلا كورة” اهم اخبار نادى الزمالك وصفقات اليوم الثلاثاء 28/3/2017

ااخر اخبار الزمالك اﻵن 28/3/2017.. “يلا كورة” اهم اخبار نادى الزمالك وصفقات اليوم الثلاثاء 28/3/2017 ونقدم اخبار الزمالك اليوم واخر اخبار نادى الزمالك واخبار صفقات اللاعبين وانتقال اللاعبين الى نادى الزمالك او من نادى الزمالك ونتناول كل جديد تابعونا نقدم كل مميز من اجلكم .

مرتضى منصور: رفضنا مدربا عمل فى إسرائيل.. وزلاتكو ضمن المرشحين لتدريب الزمالك

أكد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أن الكرواتى زلاتكو داليتش، مدرب العين الإماراتى السابق، دخل سباق المنافسة مع الفرنسى آلان جيريس والبرتغالى إيناسيو، لتولى تدريب الفريق الأبيض حيث ينتظر الأبيض الرد من مدرب العين فى الساعات المقبلة.

كما كشف مرتضى منصور، عن وجود احتمالية كبيرة بعدم إجراء أية تغييرات فى الجهاز المعاون الحالى عند استقدام المدرب الأجنبى، بعدما تلقى رسالة من خالد جلال المدرب العام للفريق أنه ليس لديه رغبة فى الرحيل عن قلعة ميت عقبة، بعدما كانت هناك نية لرحيله مع محمد حلمى المدير الفنى الحالى للفريق حيث أوضح جلال لمنصور أنه ترك السويس عندما طلبه الزمالك للتواجد فى جهاز الأبيض.

أوضح مرتضى منصور فى تصريحات تليفزيونية، أنه رفض ترشيح أحد المدربين لتدريب الزمالك – دون ذكر اسمه – لأنه كان مدرباً لأحد الفرق فى إسرائيل، مشدداً أنه قد يتم التراجع عن فكرة عودة محمد صلاح للجهاز المعاون إلا أنه أرجئ الأمر بالكامل لحين استقدام المدرب الأجنبى.

 التحرش الرياضى” أحدث اتهام من الزمالك للأهلي

دائما ما تشتعل فترة الميركاتو بصراع بين الأهلي والزمالك – قطبى الكرة المصرية – حول ضم لاعب أو آخر، إلا أن الفترة الحالية شهدت مصطلحا جديدا كاتهام موجه من مسئولى ميت عقبة لنظرائهم فى الجزيرة.

وشهد اليوم الإثنين استفسار البعض من مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن حقيقة تفاوض الأهلي مع على جبر مدافع الزمالك، ليرد رئيس قلعة ميت عقبة: هذا يسمى تحرش رياضى.

مصطلح التحرش الرياضى يعد أحدث اتهام من الزمالك للأهلي، حيث سبق وأعرب مرتضى منصور عن غضبه الشديد من مفاوضات الأهلي مع النيجيرى ستانلى مهاجم وادى دجلة والمعار لصفوف الزمالك. وقال مرتضى منصور: ستانلى أخطرنى برغبته فى البقاء مع الزمالك والأهلي يمارس عملية تحرش رياضى فى التفاوض معه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*