اخبار اليمن اليوم نصف ساعة

اخبار اليمن خلال نصف ساعه الثلاثاء 28/3/2017 وفاة قيادي بكتائب ابوالعباس متأثرا بجراح محاولة اغتياله

شهدت اليمن اليوم عدت اخبار وسوف نقوم بنقل الاخبار اليمنية الهامة والتي سنبدا بنقل تفاصلها عبر موقع الحصري توداي ،اخبار اليمن خلال نصف ساعه الثلاثاء 28/3/2017 وفاة قيادي بكتائب ابوالعباس متأثرا بجراح محاولة اغتياله،حوثيات يحيين مولد الزهراء بمساجد أمانة العاصمة،وفاة دبلوماسي وسفير يمني سابق في دولة الإمارات.
قالت مصادر محلية في محافظة تعز أن القيادي في كتائب أبو العباس “طه الكامل” توفي اليوم الإثنين متأثراً بإصابته بعد أيام من محاولة إغتياله في الجحملية وكان مسلحون يستقلون دراجة نارية قد إغتالوا يوم الجمعة الماضي، القيادي في “كتائب أبو العباس” السلفية، عبد الله سعيد الشرعبي، في الجحملية بمدينة تعز وأصيب القيادي طه الكامل الذي كان برفقته بجروح خطيرة نقل إثرها إلى المستشفى.
ذكرت مصادر أن عدد من النساء التابعات لمليشيا الحوثي يحيين ذكرى مولد فاطمة الزهراء ابنة النبي محمد صلى الله عليه وسلم في عدد من مساجد أمانة العاصمة وذكرت المصادر أن المليشيا تقوم بإحضار أعداد كبيرة من النساء من أماكن مختلفة من خارج المديرية إلى عدد من مساجد مديرية الوحدة كجامع الرحمن وابو عبيدة في شارع بغداد .
هذا وتمنع المليشيا نساء الحي من المشاركة أو حضور الفعالية فتتم المراسيم في أجواء سرية للغاية فيتم إدخال نسائهم وإغلاق أبواب المسجد وتعين حراسة خارج المسجد.الجدير بالذكر أن هناك طقوس غريبة تمارس أثناء الإحتفال كإطفاء الاضواء ومنع دخول الغرباء من الحضور وترديد شعارات طائفية خاصة بالمليشيات.
أفادت مصادر إعلامية محلية أن السفير اليمني إبراهيم صعيدي لاقى ربه مساء اليوم في دولة الإمارات العربية.وذكرت المصادر أن السفير إبراهيم صعيدي يعد من أقدم الدبلوماسيين اليمنيين وعمل سفيرا لجمهورية اليمن في الشطر الجنوبي لدى الصين.يذكر أن السفير ابراهيم صعيدي يعد من أبرز نجوم كرة القدم في عدن من خلال فريق نادي الشباب الرياضي بحارة حسين والمنتخب الوطني . تغمد الله الفقيد بواسع رحمته.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*