الحكم علي مغتصب جنا بالاعدام

موقع الحصري يكشف اخر اخبار قضية وقصة الطفلة جنا طفلة البامبرز والحكم علي مغتصب جنا الطفلة الرضيعه  انتقل رجال المباحث برئاسة الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث مركز شرطة بلقاس والنقيب أحمد شومان معاون المباحث والنقيب كريم الشهاوى رئيس نقطة شرطة بسنديلة لمحل الواقعة وتبين أن المتهم كان يراقب الطفلة أثناء لهوها وتعدى عليها جنسيا بطريقة وحشية وفر هاربا بعدما تركها تنزف وتمكن رجال البحث الجنائى من ضبط المتهم أثناء اختبائه فى مقابر القرية وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8130 لسنة 2017 جنح مركز شرطة بلقاس.

قصة جنا الطفلة المغتصبة الرضيعة بداية الواقعة

جنا طفلة لم تتجاوز العامين مازالت رضيعة لا تفقه في الحياة شيئًا يوم عادي كأي يوم ولكنه كان يحمل بين طياته كارثة حقيقة ستنزل كالصاعقة على والدتها وذويها لكونها ستصبح فريسة وصيد سهل لإنسان لا يملك من الخير ولا الرحمة شيء كانت الطفلة المسكينة تلهو كبقية الأطفال أمام المنزل وكعادة القرى الكل أمن والعلاقات الوطيدة والطيبة تجعلهم في منأى عن الخطر.

الطفلة تلهو وترى الأشياء كلها بعين البراءة خيال وظل ظهر أمامها يداعبها ويضاحكها ضامر في نفسه الشر يحملها ويسرع الخطى نحو مكان مهجور تتحسس الطفلة وجه الشقي دون أن تدري وكيف لها أن تدري بأنها تحمل على ذراع شيطان تجسد في صورة بشر هنا يقف الجاني بالمكان النائي فلن يسمع صوتها أحد ولن ينقذها أحد يضعها على الأرض ويخلع عنها ثيابها ثم حفاضتها مرتكب جريمته التي كادت تودي بحياتها ثم يفر هاربًا للمقارب تاركها ودمائها تنزف.

اكتشاف الكارثة

الأم تفتقد صوتها الطفولي جنا أين أنت؟ كانت تلعب هاهنا أمامي فلا خوف عليها تلعب برأسها الظنون لعلها ذهبت لبيت من بيوت الجيران أو أن أحدًا حملها يشتري لها الحلوى ولكن جميع ظنونها خاطئة يبدأ قلب الأم في القلق وتتمكن منه الرهبة فتصيح على الجيران الذين توجهوا باحثين عنها دقائق معدودة ويعود الأهل والباحثين بالطفلة للأم يؤثرون الصمت فمن سيخبر أم بأن ابنتها الرضيعة اغتصبت ومن يخطر بباله أن هناك إنسانًا تسول له نفسه ذلك الأم وبطبيعة الحال لم تتخيل وفقًا لتصريحها قالت: افتكرت في البداية إنها وقعت وأصيبت بجرح وهناك في المستشفى تكتشف الجريمة.

الطفلة في المستشفى

الأطباء يفحصون الرضيعة ليخرج التقرير بعد الإشاعات تهتك في المهبل وتحريكه من مكانه ونزيف حاد نتيجة تعرضها للاغتصاب تقف الأم عاجزة عن الرد وعن هول المفاجئة كل ما تستطيع فعله هو احتضان طفلتها والمكوث بجانبها وأنفاسها وضربات قلبها تصارع الموت وقال مصدر طبى بمستشفى بلقاس إن الطفلة فى حالة خطرة ومصابة بنزيف حاد فى المهبل وتم وضعها تحت الإشراف الطبى وأضاف المصدر أنه تم إجراء عملية جراحية للطفلة جنا أسفل منطقة المهبل نتيجة إصابتها بجرح قطعي في غشاء البكارة وأوضح الدكتور عبد الله مرعي رئيس قسم جراحة النساء والولادة بمستشفى بلقاس والذى أجرى الجراحة للطفلة جنا أن الطفلة غادرت غرفة العمليات ظهر اليوم السبت وحالتها الصحية مستقرة بنسبة كبيرة وأكد مرعى أن وضع الطفلة كان سيئًا جدًا وتمت إعادة وضع المهبل إلى طبيعته بعد إجراء العملية ونجحت فى وقف النزيف مؤكدًا أنه أصر على إجراء العملية بنفسه بسبب حالة الطفلة السيئة.

الأهالي في القرية

فاجعة أحلت بهم ولكن فضول أهل القرى دفعهم للبحث عن الجاني, وتبدأ الأسئلة من كان بصحبة الطفلة قبل الواقعة أحد أفراد القرية يفك اللغز بقوله: البت كانت مع إبراهيم آخر مرة كل الاحتمالات تؤكد أنه الجاني ولكن أين هو استفهام دفع الأهالي للبحث مجموعة هنا ومجموعة هناك اختفاؤه غير المبرر يضاعف الشكوك حوله وفي رحلة البحث صوت من المقابر ينادي: إبراهيم أهو يسرع الجميع إليه وقفته هيئته الريبة في وجه يكاد لها أن يقول خذوني لم يستغرق الأمر منهم كثيرًا حتى قالها: أنا اغتصبتها.. من لا يرى سمع تجمع الأهالي حوله بالضرب ثم توجهوا لمنزل أسرته مشعلين النار فيه كنوع من الغضب.

أهل الجاني

في طريقة للدفاع عن أنفسهم هرب أهل الجاني فقد جاء عليهم بالخراب ولم يجنوا من خلفته سوى المرار والإهانة فماذا عساهم يفعلون غير الهروب خشية من البطش بهم يذكر أن اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة بلقاس يفيد بقيام السيدة نهى. ص. س. ا 29 سنة ربة منزل ومقيمة بناحية قرية دملاش بتحرير محضر تتهم فيه إبراهيم. م. ا 35 سنة عامل ومقيم بنفس القرية بالتعدى جنسيا على طفلتها جنا والتى تبلغ من العمر عامين ما أدى إلى إصابتها بنزيف حاد فى المهبل وتم نقلها إلى مستشفى لتلقى العلاج.

وعلى الفور ألقت قوات الأمن القبض على المتهم وأكد مصدر أمنى أن المتهم اعترف فى التحقيقات بأنه اغتصب الفتاة من الأمام فى إحدى الغرف المهجورة بعد استدراجها في أثناء لعبها أمام المنزل وأوضح المصدر أن المتهم أكد فى التحقيقات أن الطفلة كانت ترتدي بامبرز وقام بخلعه قبل اغتصباها إلا أنه فر هاربا فور مشاهدتها تنزف.

حبس المتهم

من جانبها أمرت نيابة بلقاس بمحافظة الدقهلية منذ قليل بحبس المتهم باغتصاب جنا 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ وذلك بعدما تمكنت قوات الأمن من ضبط المتهم الذي اعترف باستدراج الطفلة أثناء لهوها أمام منزلها إلى إحدى الغرف المهجورة وتعدى عليها جنسيًّا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*