انتهاء ماتش الاهلي وسكر الحوامدية كام كام

ملخص الشوط الثاني مباراة الاهلي الودية وسكر الحوامدية مباراة الأهلي الودية أمام سكر الحوامدية التي تقام في الرابعة مساء على ملعب مختار التتش بالجزيرة ويستعد الأهلي من خلال تلك المباراة لمواجهة الداخلية في الأول من إبريل المقبل ضمن الجولة الـ21 لمسابقة الدوري الممتاز.

في الشوط الثاني حصل ميدو على تمريرة رائعة من وسط الملعب ضربت الدفاع بأكمله في الدقيقة 51 ودخل إلى منطقة الجزاء وسدد كرة قوية على المرمى لكن الحارس حولها إلى ركنية ولعب حسام عاشور تمريرة من وسط الملعب إلى ميدو جابر في الدقيقة 57 ليضعها في مكان رائع ثم قام بمراوغة الدفاع وسدد في المرمى.

وشارك محمد هاني في المباراة بالدقيقة 60 ليكون التبديل الأول للفريق بدلا من باسم علي المدافع الأيسر ولعب بركات كرة من الجانب الأيسر في الدقيقة 62 إلى عماد متعب على حدود منطقة الجزاء واستلم في غياب الرقابة وتقدم للأمام ثم سدد كرة ضعيفة حلوها الحارس لركنية.

وشارك أحمد رمضان بيكهام في الدقيقة 63 بدلا من عماد متعب مهاجم الفريق وشارك أحمد ياسر ريان في الدقيقة 69 بدلا من عمرو بركات وفي الدقيقة 72 شارك محمد حسين عضل بدلا من حسام عاشور وانطلق كوليبالي بالكرة في الدقيقة 83 واستطاع أن يلعب عرضية مميزة من الجانب الأيمن إلى أحمد ياسر ريان القادم من الخلف الذي سددها في المرمى بدون أي محاولة من الحارس لمنعها.

وقام رامي ربيعة في الدقيقة 89 بتسديد كرة قوية من أمام منطقة الجزاء أتت أعلى العارضة مباشرة.وأحرز أحمد ياسر ريان الهدف الثالث خلال المباراة بالدقيقة 90+4 بعد مجهود كبير ومرور من دفاع الحوامدية ثم سددها على المرمى.

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*