أخبار الزمالك وصفقاته 27-3-2017 تجربة حسام حسن مع الزمالك

يشهد النادي الاهلي الكثير من الاخبار وسوف ننقل لكم موجز اهم الاخبار اليوم التي دارت في النادي الاهلي  وجاءت اهم العنواين في مواقع الرياضة العالمية ، يلا كورة ، وفي الجول ، وكورة ،تجربة حسام حسن مع الزمالك ،مدرب الكاميرون يطلب العرض المالى للموافقة على قيادة الزمالك،مفاجأة.. 25 ألف دولار راتب خواجة الزمالك الجديد و5 آلاف للمساعد.

أخبار الزمالك وصفقاته 27-3-2017 تجربة حسام حسن مع الزمالك، وضعت مصلحة الفريق قبل أي شيء أمامي وأمام جميع اللاعبين. لكن إذا كنت أفتعل الأزمات لربما حصلت على حقي.حسام البدريأكن كل التقدير والاحترام لحسام البدري بكل تأكيد. هو مدربي منذ فترتي في قطاع الناشئين.أسعى دائما لكسب ثقته ولكني مندهش أن عملية التدوير على جميع المهاجمين لم تشملني.بعد إصابة مروان لعب عمرو جمال وقبل ذلك تم التدوير بينهما لعدة مرات دون منحي الفرصة  نعم مندهش من عدم منحي الفرصة على مدار ثلاثة سنوات مضت.

ولكني كنت أعذر المدربين الذين تغيروا بين وقت قصير وكنت أظن أنهم في حالة تعارف على اللاعبين.لكن في الوقت الحالي بدأت أشعر أن دوري أصبح خارج الملعب وهذا أمر غير مقبول بالنسبة لي.كنت أتمني من أي مدير فني أن يمنحني فرصة المشاركة في 6 أو 7 مباريات على مدار السنوات الماضية وأن يتم الحكم علي بعد ذلك. لا أن يكون الحكم أنني لاعب دكة.

لاعب الربع ساعة الأخيرةأمر طبيعي على أي لاعب أن يكون قدرته على المشاركة 60 أو 70 دقيقة فقط.يوجد من هم في سن الـ20 عاما لا يقدرون على المشاركة أكثر من 50 دقيقة في أي مباراة. الأمر لا يتعلق بالسن.اللعب في الربع ساعة الأخيرة وأنت تحت ضغط الهزيمة أو التعادل وتريد تحقيق الانتصار أصعب بكثير من المشاركة من بداية المباراة نظرا للضغوط.التسجيل في الربع ساعة الأخيرة توفيق من الله. أتعرض للظلم دائما وهذا أفضل رد.

عروض الرحيل وتجربة حسام حسن في الزمالكأملك عروض كثيرة لكني لم أنظر لها حبا في الأهلي. لكن إذا لم أشعر بدوري مع الفريق سأقرر إعادة التفكير في أمر التجديد والرحيل من الأهلي. من الوارد اللعب في أي فريق في مصر. لكن الأفضل هو اللعب خارج مصر. لا أعلم إذا كنت قادرا على إعادة تجربة حسام حسن واللعب في الزمالك أم لا.هو قيمة كبيرة ومثل أعلى لي ولكن ليس معنى ذلك أن أكرر تجربته.

أخبار الزمالك وصفقاته 27-3-2017 ، مدرب الكاميرون يطلب العرض المالى للموافقة على قيادة الزمالك،دخل البلجيكى هوجو بروس المدير الفنى للمنتخب الكاميرونى دائرة الترشيحات لقيادة الزمالك فى المرحلة الحالية بعد إبداءه موافقة مبدئية على الأمر إلا أنه اشترط إرسال عرض مالى مناسب له لاستكمال المفاوضات مع قلعة ميت عقبة هوجو بروس سبق له ممارسة كرة القدم كلاعب حيث لعب فى صفوف فريقى أندرلخت وكلوب بروج البلجيكيين كـمدافع شارك مع منتخب بلجيكا في كأس العالم 1986 وفاز كمدرب بالدوري البلجيكي مع أندرلخت.

أخبار الزمالك وصفقاته 27-3-2017 ، 25 ألف دولار راتب خواجة الزمالك الجديد و5 آلاف للمساعد،  ومن أبرز الاندية التى تولى تدريبها أيضًا كلوب بروج البلجيكى وطرابزون سبور التركى والجزيرة الإماراتى تولى تدريب منتخب الكاميرون فى 13 فبراير من العام الماضى وتوج مع الأسود ببطولة أمم إفريقيا الماضية فى الجابون بعد الفوز فى النهائى على المنتخب الوطنى.

حدد نادى الزمالك 25 ألف دولار فقط، راتبا شهريا للمدير الفنى الأجنبى الجديد المنتظر التعاقد معه خلال الساعات المقبلة خلفا لمحمد حلمى كشف مصدر مطلع داخل الزمالك، أن راتب الخواجة الجديد لن يتخطى 25 ألف دولار فقط مهما كان الاسم المنتظر التعاقد معه أضاف المصدر أن مجلس الزمالك يرحب بسداد مبلغ إضافى، لكن لمساعدى الخواجة وليس له، موضحاً تحديد 5 آلاف دولار راتبا شهريا للمساعد الواحد فى جهاز المدرب الأجنبى المنتظر.

 كان مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن رحيل محمد حلمى عن القيادة الفنية للفريق الأبيض والبحث عن مدير فنى أجنبى لخلافته، ويعد الفرنسى آلان جيريس المدير الفنى لمنتخب مالى هو المرشح الأقرب لشغل هذا المنصب بخلاف الثنائى البرتغالى اجستو انسيو وسابينتو.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*