صور ديسير تيرنر “Desire Turner “صاحبة رسائل سناب شات التي تم قتلها

الشروع بالقتل تجاة قاتليين انقضو علي فتاه تبلغ من العمر 16 عاما فقد وجهة السلطة في ولاة يوتا الامريكية التهمة لهم بعد ان قامو باطلاق النار نحوها في رئسها، وذلك لقيامها بارسال رسائل متكررة لاحدمهم عبر موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

وقال تقرير الشرطة، إن الشابين وهما بعمر 16 عاماً، عمدا إلى إطلاق النار على ديسير تيرنر (14 عاماً)، وتركاها مضرجة بدمائها في قناة مجاورة، قبل أن يلوذا بالفرار من المكان، بحسب موقع إليت ديلي.

ووفقا لتقارير قائد الرشطة بريا عورفيس قام كلا الشبين بالاتفاق مع بعضهم لكي يتم التخلص من الفتاه وذلك بعد ان شعرو بالانزعاج من نحوها من رارسالها هذه الرسائل المتكرره ،حيث بداءت بهذة الفعلة من بداية 2014 وكان الامر علي سبيل الدعابة فقام احد الشخصين بالتخلص من “ديسير، وذلك بموافقة الاخر.

وتظهر الرسائل المتبادلة بين الشابين على مواقع التواصل الاجتماعي كيف اتفقا على قتل الفتاة، وخططا لهذه الجريمة لعدة أسابيع، حيث كان من المقرر في البداية أن يقوما بقطع حنجرتها، لكنهما استقرا أخيراً على إطلاق النار عليها.

وتم اختطاف الفتاه قرب قناة مائية في 17 فبراير الماضى وتم اطلاق النار عليها والقيام بنهب وسرقة الاموال التي في حقيبتها، ولم يتم العثور عليها الي هذا اليوم.

صور ديسير تيرنر

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*