اخبار الزمالك وصفقاته ٢٦-٣-٢٠١٧ مرتضى منصور يقوم بمفاوضة ثلاث من اللاعبين

شهد نادى الزمالك اليوم الاحد 22 / 3 / 2017 العديد من الأخبار المهمة والتى يأتى على رأسها مرتضى منصور يقوم بمفاوضة ثلاث من اللاعبين ومهاجم الفريق لن يرحل ،إعلان مرتضى منصور رحيل المدير الفني للنادي.

نشر محمد إبراهيم لاعب نادى الزمالك صورة له من داخل غرفة العمليات أثناء خلعه لضرس العقل مقدما الشكر للطبيب المعالج.وعلق إبراهيم على الصورة التى نشرها عبر تويتر: شكرا دكتور عمر الحمد الله خلعت ضرس العقل.

اخبار الزمالك وصفقاته ٢٦-٣-٢٠١٧ مرتضى منصور يقوم بمفاوضة ثلاث من اللاعبين ومهاجم الفريق لن يرحل

أعرب رئيس الزمالك، مرتضى منصور، بأن فريقه يتفاوض مع ثلاثة من اللاعبين في هذا التوقيت، وأشار إلى أن مهاجم فريق الزمالك، ستانلي، لن يرحل هذا الصيف وقال مرتضى منصور مضيفا في تصريح له، بأن فريق وادي دجلة يرغب في أخذ مليون ونصف دولار، كي يتم تحويل استعارة اللاعب ستنالي إلى بيع، وأن رغبة الأهلي في شراء اللاعب يعتبر تحرش رياضي، وقال مضيفا، أنه مستعد لدفع أربعة ملايين دولار في مقابل شراء ستانلي، والشرط الوحيد هو أن يحضر رئيس النادي، ماجد سامي بنفسه كي يحصل على الأموال.

وبالنسبة للاعب يوسف أوباما، والذي انضم مؤخرا لفريق وادي دجلة، أعرب مرتضى منصور قائلا أنه سوف يتواجد في الفريق، ولكن ليس الآن، وأنه يقوم بمفاوضة اللاعب رقم 14 والذي لعب جيدا مع منتخب غينيا، فضلا عن مفاوضة لاعب صن داونز..

اخبار الزمالك وصفقاته ٢٦-٣-٢٠١٧ إعلان مرتضى منصور رحيل المدير الفني للنادي

أشار رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مؤكدا أن المدير الفني للنادي، محمد حلمي، سوف يرحل عنه، حيث أنه قد أدى دوره جيدا، ويرغب في الرحيل، وقد أخطر عضو مجلس النادي، هاني زاده، بذلك في الفترة التي تواجد فيها في نيجيريا، وقال موضحا، أن المدرب الجديد سوف يكون أجنبي، لأن اللاعبين لا يقومون باحترام أي مدرب مصري، وهناك ستة أشخاص مرشحين للتعين كمدرب جديد، والأول فيهم مدرب فرنسي يدعى، الآن جيريس.

وقال موضحا أن المدير الفني لحرس الحدود، محمد صلاح، سوف يعود إلى العمل كمدرب عاما، إذا لم يعطي محمد حلمي الموافقة على عمله كمساعد له وقال مضيفا، أنه يرغب في عودة علاء عبد الغني للانضمام إلى الجهاز المعاون، وسوف يكون القرار النهائي فذ هذا الأمر يرجع إلى المدير الفني الجديد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*