رد فعل مسؤليين تركيا علي الفلم الاباحي الذي تم تسريبه في اليوم بكاستمانو

نشرت بعض الصحف عن تسريب فلم ايباحي في كاستمانو بتركيا اليوم ، حيث تم اختراق مكبرات الصوت ونقل علي البس المباشر للفلم الجنسي في تركيا الأن ،وذكرت وكالة دوغان التركية، أن فيلما جنسيا جرى بثه عبر مكبر للصوت في بلدية بمدينة كاستمانو، شمالي البلاد.

ومن جانبه قام عمدة كاستمانو تحسين باباش بالتندد بما قال إنه اختراق لنظام مكبر الصوت لأجل بث فيلم جنسي من خلاله، واصفا ما حصل بالاستفزاز غير الأخلاقي ونفى المسؤول المحلي أن تكون للبلدية علاقة ببث الشريط الجنسي، قائلا إن تحقيقا بدأ لتحديد المسؤولين عن الفعل.

رد فعل مسؤليين تركيا علي الفلم الاباحي

وتقدم العمدة باعتذاره لسكان منطقة كوزيكنت الذين بلغتهم الأصوات الصادرة من الفيلم الإباحي وفق ما نقل موقع حرييت ديلي نيوز.

بث فيلما جنسي عبر مكبرات الصوت في تركيا وغصت مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا بمقطع فيديو وثق عدة ثوان من صوت الفيلم الإباحي الذي بث بالمدينة قرابة الساعة الواحدة صباحا بالتوقيت المحلي.

بلدية تركية تبث فيلما إباحيا عبر مكبرات الصوت في المقابل رجح منتقدون على منصات التواصل الاجتماعي أن يكون عمال البلدية قد شاهدوا الفيلم الإباحي بالفعل لكنهم نسوا أن يغلقوا نظام البث الصوتي الذي تقول السلطات إنه تعرض للاختراق.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*