إقتحام مستشفي الثورة بتعز وتصفية أحد الجرحى التفاصيل الكاملة حول الحادث

ننقل لكم عبر موقع الحصري توداي الاخباري اخر اخبار اليمن اليوم واهم الانباء في الصحف اليمنية ، هذا وجاءت في اهم الانباء هجوم مسلحون علي مستشفي الثور بمحافظة تعز اليوم وقوات الامن تقوم باتخاذ الاحتياطيات الامنية .

هذا وفي ظل الانفلات الأمني الغير مسبوق الذي تشهده المحافظة أقدم مسلحون عصر اليوم الجمعة على قتل الشاب اسحاق أحمد فارع الزريقي اثناء تلقيه العلاج في مستشفى الثورة بتعز.

ومن جانبة ،قال محمد الزريقي اخ القتيل ان مسلحين تمكنوا من الدخول الى مستشفى الثورة واطلاق النار على اسحاق بعد يوم من خروجه من العناية المركزة.

كما أوضح الزريقي في حديثه للاشتراكي نت أن اخيه كان يتلقى العلاج في المستشفى منذ الاثنين الماضي جراء اصابته بطلق ناري في الصدر عندما حدث اشتباك بين مسلحين في منطقة القريشة بسبب خلاف بينهم أدى الى مقتل أحد المسلحين.

ومن الجدير بالذكر ،يؤكد الزريقي ان اخيه لم يكن على صلة بالخلاف وليس له علاقة بالمسلحين سوى انه تواجد في مكان الحادثة وكان احد اطراف الخلاف يضغطون لكي يقدم شهادته لكن حالته الصحية لم تكن تسمح بذلك.

ويضيف ان المسلحين الذين اطلقوا النار على اخيه يتبعون احد طرفي النزاع وهم من كانوا يطلبونه لتقديم شهادته. وقدموا الى المستشفى على متن سيارتين.

لا يعرف محمد كيف تمكن المسلحين من الدخول للمستشفى واثناء تواصلنا معه هاتفيا كان وحيدا بجوار الغرفة التي قتل فيه اخيه. قال ان ادارة الامن جاءت للمكان وباشرت اجراءاتها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*