للمرة الثانية.. "الوطن سبورت" يكذب عمرو مرعي بالصوت والرسائل

الوطن سبورت [su_button url=”http://el7sry2day.info/tag/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86-%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AA/” style=”flat” background=”#ffffff” color=”#cd2b2b” size=”17″ radius=”round” icon=”http://el7sry2day.info/wp-content/uploads/2017/05/الوطن-سبورت.jpg” text_shadow=”36px 7px 35px #000000″][/su_button]




للمرة الثانية.. "الوطن سبورت" يكذب عمرو مرعي بالصوت والرسائل

عمرو مرعي أثناء حواره مع الوطن

حرصًا من “الوطن سبورت” على مصداقيته مع قرائه ينشر تسجيلًا صوتيًا للاعب عمرو مرعي للحوار الذي نشر في الجريدة والموقع.

وجاء حوار اللاعب قبل السفر إلى تونس من أجل التوقيع للنجم الساحلي، إلا أن اللاعب خرج عبر صفحته الشخصية بفيديو خاص من تونس لينفي بعض ما جاء في حديثه ل”الوطن سبورت”.

ونفى مرعي بعض من التصريحات الذي أدلى بها في حواره للوطن، حيث أكد أنه لم يهاجم الصحفيين والإعلاميين، في حين انه في التسجيل الصوتي المتواجد بالخبر روى مرعي للوطن سبورت حقيقة مشاداته مع الزميل الصحفي محمد غنيم، وأكد أن الإعلاميين طبالين قائلًا: الإعلاميين طبالين وكلهم شبه بعض.

وعن استهزائه بنادي الزمالك في حال مالاقاة القلعة البيضاء في دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا حينما قال: “هندي الزمالك على دماغه لو اتقالبنا في أفريقيا”، أكد مرعي أن هذا الحديث كان خارج التسجيل وأنها كلمة عفوية خرجت منه قائلا : الكلمة دي برا التسجيل مش في التسجيل وبعدين بدردش انا وانت تروح تنزلها، وهذا يؤكد ان خرج منه فعلا تلك الحديث.

وأكد مرعي خلال حواره للوطن سبورت أن رئيس الزمالك لن يستطيع أن يفعل شيء بالعقود التي يمتلكها والخاصة به، خاصة وأنه وقع للقطبين وأعترف بذلك خلال التسجيل الصوتي المرفق.

وقال مرعي للوطن سبورت من خلال تسجيل صوتي بـ”واتس أب” أنه لم يقل أنه أهلاوي خلال الحوار، على الرغم من التسجيل مبين أنه أكد إنه أهلاوي وقلبه مع القلعة الحمراء، قائلًا: أنا أهلاوي ولكن أنا لو انضميت للزمالك كنت هلعب بكل حماسه على الرغم من أهلاويتي وأنا للنادي الأهلي قلبًا وقالبًا.

مرعي لم يذكر في الفيديو المنشور له انه لم يقل إنه اهلاوي ولم يتحدث عن حديثه عن الإعلام، ولكن تحدث عن نقطة واحدة فقط آلا وهي الحديث عن نادي الزمالك كما ذكرنا ولكنه أكد انه تحدث في تلك النقطة ولكن كانت خارج التسجيل وإنها كلمة عفوية، وفي الفيديو التالي يوضح جميع احاديث مرعي الذي نفاها سواء في الفيديو الخاص به أو عبر واتس أب.