Nokia 6 يتسلق الرسم البياني لمبيعات الهواتف الذكية المفتوحة على متجر أمازون
موقع الكترونى موقع الكترونى

Nokia-6-810x456

في سوق حيث يوجد بالفعل عدد قليل من الشركات الراسخة، فنحن على يقين من أن العلامات التجارية المحبوبة مثل Nokia ستحصل على بعض الإستجابة من الأشخاص الذين يؤيدون قرار الشركة لإعادة دخول سوق الهواتف الذكية. بالفعل، لقد إتضح لنا الآن أنه على الرغم من أنها كانت خارج اللعبة منذ بضعة سنوات، فالعلامة التجارية Nokia لا تزال تحت أحضان سمعتها.

يبدو أن الهاتف Nokia 6 الذي تم إصداره مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية تمكن من تسلق أعلى المخططات البيانية لمتجر أمازون للهواتف الذكية المفتوحة. نحن لسنا متأكدين من عدد الوحدات بالضبط التي ينبغي بيعها من أجل التأهل لتكون جزءًا من هذه القائمة، ولكن لا يزال هذا إنجازا رائعا جدًا من قبل Nokia و HMD Global Oy، ونحن على يقين من أنه يمكنها إستخدام الضجة المحيطة بالهاتف للمساعدة في بيع المزيد من الوحدات.

Nokia-6-amazon-courtesy-phonearena-640x450

في حالة إذا لم تتطلع على مواصفات الهاتف Nokia 6 حتى الآن، فهي تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 430 بتردد 1.4Ghz، معالج رسوميات من فئة Adreno 505، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع فلاش LED. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 7.0 Nougat.

وإذا كنت تتطلع لهاتف Nokia أفضل، فقد سبق لشركة HDM Global Oy أن أكدت لنا في وقت سابق من هذا العام بأنها ستقوم بإصدار هواتف ذكية راقية جديدة في وقت لاحق من هذا العام. وقد وقعت الشركة مؤخرا إتفاقية مع شركة Carl Zeiss، وهذا ما يعني بأن الكاميرات في هواتفها الذكية الرائدة القادمة ستأتي مع عدسات Zeiss على غرار هواتف Nokia السابقة.

المصدر.