في غياب ميسي.. برشلونة يخوض تدريبه الأول بقيادة "فالفيردي"

الوطن سبورت [su_button url=”http://el7sry2day.info/tag/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86-%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AA/” style=”flat” background=”#ffffff” color=”#cd2b2b” size=”17″ radius=”round” icon=”http://el7sry2day.info/wp-content/uploads/2017/05/الوطن-سبورت.jpg” text_shadow=”36px 7px 35px #000000″][/su_button]




في غياب ميسي.. برشلونة يخوض تدريبه الأول بقيادة "فالفيردي"

إرنستو فالفيردي

عاد لاعبو برشلونة إلى خوض التدريبات استعدادا للموسم الجديد تحت إشراف مدربهم الجديد إرنستو فالفيردي الذي حل بديلا للويس إنريكي.

وأعلن النادي أن اللاعبين خضعوا صباح اليوم الأربعاء لفحوص طبية، قبل أن يخوضوا التدريب الأول تحت إشراف المدرب السابق لأتلتيك بلباو.

وغاب عن التدريب الأول استعدادا للموسم الجديد العديد من أبرز نجوم الفريق الكتالوني، يتقدمهم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وشملت الغيابات، إضافة الى “ميسي” الذي احتفل بزفافه في 30 يونيو، شريكه في خط الهجوم البرازيلي نيمار، وقلب الدفاع الدولي جيرارد بيكيه المتواجدين في اليابان ضمن رحلة ترويجية.

ولم ينضم إلى الفريق سوى جيرار ديليوفو قادما من إيفرتون، بينما غادر صفوف “البرسا” الفرنسي جيريمي ماتيو وكريستيان تييو.

وسينضم إلى تدريبات الفريق اعتبارا من بعد غد الجمعة، اللاعبون أندرياس إنييستا، خوردي ألبا، صامويل اومتيتي وسيرخيو بوسكيتس، بعدما شاركوا مطلع يونيو الماضي في تصفيات كأس العالم 2018 مع منتخبات بلادهم، على ان يلتحق بهم ميسي ونيمار وبيكيه السبت.

وينتقل برشلونة في 19 يوليو الى الولايات المتحدة الأمريكية في جولة استعدادية للموسم المقبل، يخوض خلالها مباريات ضد يوفنتوس الايطالي ومانشستر يونايتد الانجليزي وريال مدريد في اطار “كأس الأبطال”.