بوسي شلبي وشوبير وشافكي المنيري.. نجوم إذاعة «فالكون».. صور

صدى البلد

أعلنت “هوم ميديا ” احدي شركات “فالكون” ، بث محطتها الإذاعية العامة التي تحمل اسم D.R.N Digital Radio Network عبر تردد 93.7، بدءًا من يوم 19 يوليو.

واحتفالًا بإطلاق الإذاعة بعد البث التجريبي الذي استمر لأكثر من شهر، إلى جانب الاحتفال بإنشاء شركة “تواصل” للعلاقات العامة، تُقيم مجموعة فالكون احتفالية ضخمة يوم 19 يوليو.

وقال شريف خالد، رئيس مجلس إدارة مجموعة فالكون، إن الإذاعة تضم عددًا كبيرًا من أهم الإعلاميين في مصر، بينهم على سبيل المثال لا الحصر “الإعلامية إيناس جوهر، الإعلامي خيري رمضان، الكاتب مدحت العدل، الإعلامية بوسي شلبي، الإعلامية شافكي المنيري، الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، الإعلامية هبة الأباصيري، الإعلامية الرياضية شيماء صابر والفنانة مها أحمد “.

ونفى شريف، أن تكون الإذاعة مجرد بوقًا للتسويق للشركة الأم “فالكون”.

بينما ذكر خالد حلمي المدير التنفيذي لهوم ميديا خلال بيان رسمي لمجموعة فالكون، إنه يأمل لأن تكون إذاعة DRN إذاعة شابة لكل الناضجين ولديها كلمة وموقف يُقال، مشيرًا إلى أن بث البرامج لن يكون دفعة واحدة بل سيتم بشكل تدريجي حتى تكتمل خريطة الإذاعة، مشيرًا إلى أن هذا هو الأسلوب المتبع في معظم المحطات العالمية.

وشدد حلمي، أن أهم ما يميز الإذاعة هو فريق إعدادها الأضخم والأقوى والأكثر تميزًا على مستوى الإذاعات المصرية، إلى جانب عدد كبير من أهم المذيعيين المصريين؛ وأن اهتمامه بفريق الإعداد نابع من إيمانه بأن التحضير لمحتوى حلقة وبرنامج مميز وجيد، مسؤولية الجميع لا المذيع أو المعد فقط.

الخريطة المبدئية للمحطة كالتالي: برنامج صباحي من الساعة 7 حتى 9 صباحًا، برنامج صباحي آخر من 9 حتى 11 صباحًا، برنامج خبري من الساعة 2 ظهرًا حتى 4 عصرًا، فقرة مفتوحة من الساعة 4 عصرًا حتى 6 مساءً (برنامج ترفيهي)، ومن 6 حتى 8 برنامج يخاطب المتلقي بشأن الأحوال الجارية في مصر في كافة المجالات.

ويذكر ان شركة فالكون جروب تأسست عام 2006، وحققت نسب نمو قياسية حتي أصبحت إحدى كبرى الشركات التي تقدم خدمات أمنية متكاملة حيث إنها تقوم بتغطية 28 محافظة عبر 13 فرعًا في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية.

وتقدم الشركة أنشطتها الرئيسية من خلال عدة كيانات قانونية منفصلة في مجالات: الأمن، نقل الأموال، الخدمات الفنية، والخدمات العامة وإدارة العقارات، وتطورت لتصبح واحدة من أفضل شركات الأمن، وحصلت علي العديد من الجوائز العالمية.