تأكيدا لانفراد الشروق.. «البدوي»: «أبو شقة» طلب تفويضه لرئاسة الحزب

[su_button url=”http://el7sry2day.info/tag/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%88%D9%82/” style=”flat” background=”#ffffff” color=”#cd2b2b” size=”17″ radius=”round” icon=”http://el7sry2day.info/wp-content/uploads/2017/05/الشروق.jpg” text_shadow=”36px 7px 35px #000000″][/su_button]الشروق




كتبت – رانيا ربيع:


نشر فى :
الأربعاء 12 يوليو 2017 – 5:24 م
| آخر تحديث :
الأربعاء 12 يوليو 2017 – 5:24 م

أكد منذ قليل السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، انفراد “الشروق”، بخبر مطالبة المستشار بهاء أبوشقة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، البدوي بتفويضه لرئاسة الحزب.

وكانت قد علمت «الشروق» من مصدر وفدى قريب الصِلة بالمستشار بهاء أبوشقة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد، أنه طالب بتفويضه من قبل رئيس الحزب السيد البدوى، لإدارة شئون الوفد لحين انتهاء مدة البدوى الرئاسية، والتى تنتهى فى إبريل المقبل، طبقا للائحة المنظمة لعمل الحزب، مؤكدا أن أبوشقة هاتف محمد الحسينى أمين الصندوق، وطالبه بإدراج هذا الطلب لجدول أعمال الهيئة العليا والمنعقد الأن، وهو المنشور في عدد “الشروق” الصادر اليوم.

وكان قد بدأ الاجتماع التنظيمي للهيئه العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي شحاتة رئيس الحزب وحضور السكرتير العام المستشار بهاء أبوشقه.

و يتناول جدول الأعمال الذي أعده رئيس الحزب مناقشة تكليفات نواب الرئيس ومساعديه ملفات تنفيذية وسياسية على أن يتم عرض تقرير شهري على الهيئة العليا بما تم إنجازه من هذه التكليفات.

و يعرض “البدوي” النتائج التي انتهي إليها اجتماع السكرتير العام مع السكرتارية المساعدة ووضع آليات متابعة الهيئة العليا لتنفيذ تلك التحليلات كذلك مناقشة ما يستجد من أعمال.

وكان قد أكد مساعد رئيس حزب الوفد للشؤون السياسية والبرلمانية، المهندس ياسر قورة، أن هذا الاجتماع التنظيمي يوضع فيه مهام ووضع ملفات لكل نائب من نواب رئيس الحزب ومساعديه، وتحديد فترات زمنية معينة لإنجاز هذه الملفات، وتقديم تقاري بها للهيئة العليا للحزب، مضيفا:” نحن فى مرحلة إعادة هيكلة وإعادة تكوين الحزب من حيث اللجان النوعية والعمل التنظيمى وأن يكون العمل مؤسسى داخل الحزب، خاصة مع اقتراب انتخابات المحليات فيجب أن يكون التنظيم الداخلى للحزب قوى ومستقر.