برشلونة يبدأ استعداداته للموسم الجديد بدون ميسي ونيمار وبيكيه

الشروق




أ ش أ


نشر فى :
الأربعاء 12 يوليو 2017 – 5:13 م
| آخر تحديث :
الأربعاء 12 يوليو 2017 – 5:13 م

بدأ لاعبو برشلونة، اليوم الأربعاء، فترة الاستعداد للموسم الجديد بالدوري الإسباني تحت إشراف مدربهم الجديد إرنستو فالفيردي، في غياب بعض نجوم الفريق كالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار وجيرارد بيكيه، الذين سافروا إلى اليابان لحضور فعاليات دعائية.

واستهل الفريق استعداداته بجلسة الفحص الطبي المعتادة، ومن المقرر أن يشاركوا مساء اليوم في أول مران على الملعب بالمدينة الرياضية للنادي الكتالوني.

وجمعت جلسة الفحص الطبي 11 لاعبا من الفريق بينهم الأوروجوائي لويس سواريز والأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والبرازيليان رافينيا ودوجلارس، إلى جانب أربعة من لاعبي الفريق الرديف.

وينضم لتدريبات الفريق الكتالوني يوم السبت كلا من ميسي ونيمار والتركي أردان توران وبيكيه، الذين يشاركون مع وفد البارسا بطوكيو في تقديم الراعي الجديد لقميص برشلونة، شركة (راكوتين) اليابانية.

أما آخر اللاعبين انضماما للفريق فهما الحارس الألماني مارك تير شتيجن ولاعب الوسط البرتغالي أندري جوميز، اللذان خاضا بطولة كأس القارات في روسيا، وسيصلان مع انتهاء جولة البرسا في الولايات المتحدة، إلى حيث سيتوجه اللاعبون يوم الأحد المقبل لخوض ثلاث مباريات ودية.