مهرجان الجونة السينمائي يفتح باب تسجيل المشروعات بمرحلة التطوير

[su_button url=”http://el7sry2day.info/tag/%D8%B5%D8%AF%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%84%D8%AF/” style=”3d” background=”#ffffff” color=”#cd2b2b” size=”13″ radius=”20″ icon=”http://el7sry2day.info/wp-content/uploads/2017/05/sada-1.png” text_shadow=”17px 16px 17px #000000″][/su_button] صدى البلد

اعلنت إدارة مهرجان الجونة السينمائي عن فتح باب تسجيل مشاريع الأفلام في مرحلة التطوير للمشاركة ضمن فعاليات الدورة الافتتاحية لمنطلق الجونة السينمائي، كجزء من منصّة الجونة السينمائية وسيكون التقديم متاحًا حتى تاريخ 6 أغسطس 2017.

وطالبت إدارة المهرجان، المتقدمين، بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمهرجان لتقديم نماذج إشتراكهم أو الإطلاع على المزيد فيما يخص معايير التأهيل، بما في ذلك قواعد المسابقة واللوائح والأحكام الخاصة بهما.

ستقوم لجنة الإختيار بمراجعة جميع المشاريع المقدمة، ليتم اختيار 12 مشروعًا من العالم العربي على أساس المحتوى، والرؤية الفنية، ومدى قابلية خطتها المالية على التنفيذ. وستقوم لجنة تحكيم مكونة من خبراء في صناعة السينما باختيار الفائز بمنحة المنصّة التي تتضمن شهادة تقدير بالإضافة الى جائزة مالية قدرها 20 ألف دولار أمريكي. وبالإضافة إلى ذلك، فمن المتوقع أن يتم الإعلان عن عدة منح إضافية ممنوحة من جهات أخرى فور انضمامها للمنصّة.

وقال مدير المهرجان إنتشال التميمي: إن منطلق الجونة السينمائي، من دون شك، هو العنصر الأبرز في منصة الجونة السينمائية إذ لن تكتفي بإتاحة الفرصة للمنتجين العالميين بالإطلاع على الإتجاهات السائدة في السينما العربية المعاصرة، بل ستعرفهم أيضا على كل ما هو جديد ومميز من مواهب محلية وإقليمية والتي ستستفيد بدورها من تواجد اولئك المنتجين أنه مكسب للجميع.”