"زولا": "بيلوتي" هو البديل المثالي لـ"كوستا" في تشيلسي وليس "موراتا"

الوطن سبورت [su_button url=”http://el7sry2day.info/tag/%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B7%D9%86-%D8%B3%D8%A8%D9%88%D8%B1%D8%AA/” style=”flat” background=”#ffffff” color=”#cd2b2b” size=”17″ radius=”round” icon=”http://el7sry2day.info/wp-content/uploads/2017/05/الوطن-سبورت.jpg” text_shadow=”36px 7px 35px #000000″][/su_button]




"زولا": "بيلوتي" هو البديل المثالي لـ"كوستا" في تشيلسي وليس "موراتا"

أندريا بيلوتي

أكد الإيطالي جانفرانكو زولا، نجم تشيلسي الأسبق، أن أندريا بيلوتي، مهاجم تورينو الإيطالي، هو البديل المثالي للإسباني دييجو كوستا في صفوف “البلوز”.

وكان أنتونيو كونتي، المدير الفني لتشيلسي، قد أخبر “كوستا” بأنه لا يرغب في بقائه في صفوف الموسم المقبل، وطلب التعاقد مع الفارو موراتا، لاعب ريال مدريد الإسباني بديلا له.

وقال “زولا”، في تصريحاته لـ””، “لكي اكون صادقا، أرى أنه يجب على تشيلسي التعاقد مع بيلوتي، أعتقد أنه بالنظر إلى مواصفات كوستا، فإن بيلوتي هو البديل المثالي له”.

وأضاف، “موراتا مختلف عن كوستا قليلا، هو لا يمتلك تأثير كوستا داخل منطقة الجزاء، هو لاعب مختلف وذو مواصفات مختلفة”.

وتابع، “كوستا كان مؤثرا جدا الموسم الماضي، وكان مناسبا للغاية لطريقة لعب تشيلسي، وفي حالة إيجاد لاعب مثله، سيكون هذا اللاعب هو مفتاح تشيلسي الموسم المقبل”.

يذكر أن “بيلوتي” تمكن من إحراز 32 هدفا مع تورينو ومنتخب بلاده الموسم الماضي، ولديه شرط جزائي في عقده بقيمة 100 مليون يورو.