نتيجة أسماء الفائزين بجائزة عبدالله فؤاد لتعزيز القيم 1444، حيث أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، عن نتائج الفائزين والفائزات بجائزة عبدالله فؤاد رحمه الله، وهذا من أجل تعزيز القيم ضمن دورتها الرابعة للعام الدراسي الحالي 1444هـ، وقد انتشرت عدد من الأسئلة حول معرفة الأسماء المرشحة والنتائج التي حصل عليها كل اسم، وعبر فقرات مقالنا هذا سنتعرف على نتيجة أسماء الفائزين بجائزة عبدالله فؤاد لتعزيز القيم 1444، والمزيد من المعلومات عنها، وسنرفق لكم الرابط الخاص من أجل الاطلاع على كافة النتائج.

 مؤسسة عبدالله فؤاد وعائلته الخيرية

حيث انطلاقا من رؤية المملكة 2030 قام رئيس مجلس أمناء مؤسسة عبدالله فؤاد وعائلته الخيرية الأستاذ فيصل بن عبدالله فؤاد أبو بشيت، وبالتعاون مع المشرف العام على المؤسسة فضيلة الشيخ الدكتور أحمد بن حمد البوعلي يوقع مذكرة تفاهم مع المدير التنفيذي لمؤسسة حمد الحصيني وأسرته الخيرية الأستاذ/ سالم بن علي آل خازم منذ يوم الأحد الموافق من تاريخ 23  من شهر فبراير للعام 2020م حيث إن الغرض منها هو تفعيل دورهما من أجل المساهمة بتطوير القطاع الخيري ورعاية وتحقيق الأغراض التطويرية للقطاع الخيري، والمساهمة في حل المشاكل والصعوبات التي تواجه ذلك القطاع في مختلف المجالات، وتطبيقا لمبدأ الشراكة والتحالف والشراكة والتكامل فيما بين المؤسسات الخيرية، وحرصا منهما للوصول إلى تطوير قدرات الموظفين بالقطاع الخيري وتحقيقاً للأهداف المشتركة بينهما، ليكون نموذجاً يفتخر به داخل المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضا: نتيجة أسماء الفائزين بجائزة عبدالله فؤاد لتعزيز القيم 1444طريقة ورابط التسجيل في استمارة الضمان الصحي في العراق 2023

تعليم الشرقية يعلن أسماء الفائزين والفائزات بجائزة عبدالله فؤاد

حيث أعلنت الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية، عن نتائج أسماء الفائزين والفائزات بجائزة عبدالله فؤاد من أجل تعزيز القيم ضمن دورتها الرابعة للعام الدراسي 1443 / 1444هـ، وكما شدد مدير التعليم بالمنطقة الدكتور سامي العتيبي، الدور الحيوي الذي تؤديه الجائزة لترسيخ القيم.

وكما شدد أيضا مدير التعليم بالمنطقة الدكتور سامي العتيبي، الدور الحيوي الذي تؤديه الجائزة لتعزيز القيم، مستشهدًا بما حققته الجائزة ضمن دوراتها الماضية والتي أحدثت حركة ونشاط ملموسًا على خارطة المجتمع التعليمي والتربوي، ويجدر بالإشارة إلى أن المجتمع التعليمي والتربوي يعتبر البيئة المعززة للقيم التي يُسعى لتحقيقها من أجل بناء وتطوير هذا الوطن المعطاء بوصفه هدف التنمية ووسيلتها.

شاهد أيضا: رابط الاستعلام عن نتائج الحرس الوطني للثانوي برقم الهوية

نتيجة أسماء الفائزين بجائزة عبدالله فؤاد لتعزيز القيم 1444

فقد فازت الطالبة فاطمة بنت عبدالله الخضيمي، من الثانوية الثالثة والتي تتواجد بمنطقة القطيف في المملكة، بالمركز الأول في الحاصلين على شهادة التميز عن فئة المشاريع ضمن جائزة الشيخ عبدالله فؤاد لتعزيز القيم ”الدورة الرابعة“.

ونالت الطالبة إيمان حسن عبدالله السبع، من الثانوية الخامسة في سيهات، المركز الرابع عن فئة المشاريع ضمن جائزة الشيخ عبدالله فؤاد لتعزيز القيم ”الدورة الرابعة“.

وكما ورد هذا بناء على نتائج الجائزة التي أعلنتها إدارة تعليم الشرقية يوم الأربعاء 7 رمضان 1444 هـ، والتي لا زالت مستمرة الى اليوم الأخير من الشهر الكريم.

نتيجة أسماء الفائزين بجائزة عبدالله فؤاد لتعزيز القيم 1444

شاهد أيضا: رابط نتيجة اللوتري الامريكي 2023-2024 .. نتائج قرعة الهجرة العشوائية dv lottery

ما الهدف من جائزة عبدالله فؤاد لتعزيز القيم 1444

إن الهدف الرئيسي من الجائزة هو من أجل غرس وتعزيز القيم، وترسيخها في نفوس الأجيال المتتالية، ونشر ثقافة التميز بين أوساط المجتمع التعليمي والمحلي بالمنطقة، والمساهمة في تنمية روح التنافس الشريف، وتشجيع الباحثين لتقديم الدراسات العلمية في مجال تعزيز القيم، ولمن يرغب في الاشتراك الدخول الى الموقع الرسمي لها من خلال الرابط التالي من هنا.

كانت هذه كافة التفاصيل حول مقالنا نتيجة أسماء الفائزين بجائزة عبدالله فؤاد لتعزيز القيم 1444، والمزيد من المعلومات عنها، وأرفقنا لكم الرابط الخاص من أجل الاطلاع على كافة النتائج، وكما تعرفنا على ما الهدف من جائزة عبدالله فؤاد لتعزيز القيم 1444، والمزبد من التفاصيل الأخرى.