يوميات النجوم على مواقع التواصل الاجتماعى .. ليلى علوى تهنئ أبطال فيلم "تصبح على خير".. نجاة إسلام زكى من الموت

صدى البلد

– محمد عساف يطرح برومو كليب “راني”
– نجاة إسلام زكى من الموت وتهشم سيارته بطريق العلمين

يحرص عدد كبير من النجوم في مصر والوطن العربي والعالم، على نشر يومياتهم الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركة جمهورهم اللحظات التي يعيشونها، إضافة إلى كواليس أعمالهم الفنية وكل ما هو جديد عن حياتهم.

نشر الفنان محمد عساف، البرومو كليب أغنيته الجديد “رانى” من ألبومه الجديد “ما وحشناك”، والذى تم طرحه خلال الأيام القليلة الماضية.

وقرر “عساف”، طرح البرومو كنوع من الدعاية؛ تمهيدًا لطرح الكليب خلال الأيام القليلة المقبلة.

ونجا الملحن إسلام زكى من الموت بعد تعرضه لحادث سيارة اثناء ذهابه الى مدينة العلمين وتسبب الحادث فى تهشم سيارته من الجانب الأيمن.

على الجانب الآخر لم يتعرض اسلام الى اى اصابات حيث أنقذته العناية الإلهية.

وعلق اسلام زكى عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر : قدر الله وماشاء فعل”.

ونشر الفنان محمد كريم صورا من كواليس تصوير فيلم “خطيب مراتى” والذى يقوم ببطولته أحمد سعد وريم البارودى واخراج حمادة عفيفى.

وعلق محمد كريم على الصور قائلا :”مساء الجمال عليكم من لوكيشن التصوير دلوقتي فيلم “خطيب مراتى” مع المخرج حمادة عفيفي دعواتكم ان شاء الله الفيلم يعجبكم”.

ونشر النجم الأمريكى توم هانكس، صورة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى تويتر مع سيارته الجديدة التى اقتناها فى ذكرى عيد ميلاده الـ 61.

ولد توم هانكس فى 9 يوليو 1956 هو ممثل، ومخرج، وممثل صوت، وكاتب، ومنتج أمريكي حائز على جائزة الأوسكار مرتين وجائزة إيمي وأربعة جوائز

ونشرت الفنانة ليلى علوى صورة لها مع أبطال فيلم “تصبح على خير” الذى يقوم ببطولته تامر حسنى ونور اللبنانية ودرة وتأليف وإخراج محمد سامى.

وقالت ليلى علوى عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام :”مبروك لأبطال فيلم تصبح على خير افتتاحه في بيروت اليوم”.

يذكر أن الفيلم تدور أحداثه فى إطار اجتماعى كوميدى رومانسى حول علاقات وقصص الحب.

مقالات ذات صله