بالفيديو لحظة القبض على هشام عشماوى الارهابى شاهد التفاصيل كاملة
فحص هشام عشماوى

القت القوات المسلحة الليبية القبض على أكثر الإرهابيين طلبا من السلطات المصرية ويعتبر من أشهرهم وهو الضابط السابق في القوات المسلحة المصرية هشام عشماوى الارهابى الهارب فى ليبيا وقد انتشرت العديد من الاخبار والصور عن إلقاء القبض على الارهابى والان نقدم لكم فيديو القبض على عشماوى.

يعتبر عشماوى من أشهر العناصر الارهابية وقد صدر بحقه العديد من الاحكام القضائية بسبب العمليات الارهابية التى قام بتنفيذها وقد استغل الإرهابى تواجده فى القوات المسلحة فى الصاعقة وعمل على تدريب العناصر الارهابية والاستفادة من خبرته فى شن عمليات إرهابية فى مصر.

وقد حصل الحصرى توداى على مقطع فيديو أثناء القبض على عشماوى وإنزاله من السيارة بعد القبض عليه وهو مقيد اليدين وتم إلقاء القبض عليه بعد عملية خاطفة قام بها الجيش الليبي مما أسفرت عن اعتقال عشماوى الإرهابى المطلوب لدى السلطات المصرية.

السيرة الذاتية الإرهابى هشام عشماوى:-

ولد في عام 1978، ظل عشماوي على مدار حياته متعصبا للياقة البدنية، حديثه عن لياقته البدنية، أخفى الكثير من توجهاته السياسية، بحسب ما تنقل “رويترز” عن أقاربه.، خلال شبابه، انضم عشماوي إلى القوات الخاصة “الصاعقة”، ولم يظهر أي معارضة خلال حكم الرئيس الأسبق، حسني مبارك.

يشير أحد الضباط الذي كان يعرفه في هذا الوقت:” كان معتادا على تشجيع النوادي الكروية معنا على التليفزيون، وأنه لم يكن متشددا بأي شكل من الأشكال”، مضيفا:” هو كان لاعب كرة قدم جيد أيضا”.

غير ان عشماوي، بدأ في التحول ليكون متطرفا، إذ شوهد يوزع كتب أدب إسلامي وكتيبات لضباط آخرين.

وعلى الرغم من معاقبته من قيادته في الجيش، بحسب سعيد اسماعيل، الضابط السابق الذي عرف عشماوي، إلا أنه استمر في تجهيز تجمعات دينية بعد صلاة الفجر.

بعد أربعة أعوام في الصاعقة، قامت السلطات بنقل عشماوي إلى إدارة أخرى حيث اعتقدت أنه بذلك سيكون أقل خطرا، لكنه التقى بضباط آخرين وتحدث معهم في الإسلام السياسي واستمر في توزيع الكتب المحظورة، ويمكنكم التعرف على سيرته الذاتية كاملة من خلال من هو هشام عشماوى.

لحظة القبض على هشام عشماوى:-

فقد أعلنت القيادة الليبية عن تفاصيل القبض علي الإرهابي عشماوي من أخطر العناصر بالمنطقة، وتم القبض عليه في منطقة صعبة، وأن القبض عليه كان مفاجئًا، وأن عشماوي كان يرتدي حزامًا ناسفًا، ولكن المفاجأة اعجزته عن تفجير نفس اما  باقى التفاصيل من هنا التفاصيل الكاملة للقبض على هشام عشماوى.

فيديو القبض على هشام عشماوى:-