تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف Galaxy J7 Prime يلوح في الآفق

موقع الكترونى موقع الكترونى

الهاتف Galaxy J7 Prime قد يحصل على تحديث الأندرويد 7.0 Nougat في المستقبل القريب. في الواقع، لقد تم التوصل إلى ذلك بعدما تم رصد الهاتف Galaxy J7 Prime يعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat في إختبارات الأداء على منصة GFXBench.

إنطلاقا من ذلك يتضح لنا أن شركة سامسونج بدأت فعلا بإختبار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف Galaxy J7 Prime. وبمجرد إنتهاء فترة الإختبار ستقوم شركة سامسونج بإصدار النسخة المستقرة والرسمية لملاك الهاتف Galaxy J7 Prime في جميع أنحاء العالم.

وللتذكير، فقد قامت شركة سامسونج بإصدار الهاتف Galaxy J7 Prime في شهر سبتمبر من العام الماضي، وهو عبارة عن هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة بتردد 1.6GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3300mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنه يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

وبالنظر إلى أن شركة سامسونج بدأت بإختبار تحديث الأندرويد 7.0 Nougat للهاتف Galaxy J7 Prime، فنحن نتوقع أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بإصدار هذا التحديث بشكل رسمي في المستقبل القريب.

المصدر.

 

مقالات ذات صله