تفسير حلم رؤية المطار والطيران والطائرات في المنام

المطار قد يكون مكان للسفر أو الهجرة، أو مكان لعودة المسافر لذلك فإن علماء تفسير الأحلام اختلفوا في التفسيرات العديدة لرؤية المطار في المنام ، ويختلف تفسير الحلم على حسب طبيعته وايضا على حسب حالى صاحب الرؤية ،وفي هذه المقالة يعرض لكم موقعنا الحصري توداي التفسيرات المختلفة حول رؤية المطار والطائرات في المنام .

  • إذا رأت الفتاة العزباء المطار في منامها فإن هذه الرؤية تشير إلى أن هذه الفتاة تود أن تغير حياتها للحياة الأفضل ، ولو رأت الفتاة العزباء أنها تنتظر أحد المسافرين فإنه يدل على أنها تنتظر أمنية تتمنى أن تحققها، وكذل هي دليل على أن أمنيتها سوف تتحقق في القريب العاجل إن شاء الله.
  • لو رأت الفتاة أنها قامت بتحضير حقائبها متجه إلى المطار فإن هذه الرؤية تدل على أن هذه الفتاة تمتلك بعض الأسرار التي تحاول اخفائها ، لو رأت الفتاة أنها في المطار وفجأة تغير الحلم ووجدت نفسها في المنزل فإن هذه الرؤية تدل على أنها تريد تغير حياتها ولكنها لا تقدر على فعل ذلك.
  • لو رأت المرأة المتزوجة أنها متجه إلى المطار فإن هذا يدل على أن حياتها سوف يحدث لها تغير إلى الأفضل ، لو رأت أنها تنتظر أحد الأشخاص في المطار فتدل تلك الرؤية على انتظار هذه السيدة حدوث حمل قريب لها، أو تنتظر تحقيق أمنية.
  • ولكن لو ذهبت المرأة المتزوجة إلى المطار ولكنها لا تدري أين سوف تذهب فإن هذا يدل على أنها سوف تمر ببعض الأحداث الغير سارة في حياتها.
  • لو رأى الرجل أنه في مطار وأنه متجه إلى السفر إلى الخارج فإن هذه الرؤية تدل على تعيين هذا الرجل في عمل جديد، ولكن لو رأى الرجل أنه في المطار وانتقل إلى بلد أخر بالفعل فهذا يدل على حدوث تغيرات جذرية في حياة هذا الرجل.
  • تدل رؤية المطار في منام الحامل أنها منتظرة وقت الولادة بفارغ الصبر، أما لو رأت أنها منتظر أحد الأشخاص في المطار فربما يكون ذلك دليل على تحقيق أمنيتها بشأن نوع المولود الذي تريده.
  • يقول مفسرين الأحلام أن رؤية المطار في منام الشاب بوجه عام تدل على حدوث تغييرات إيجابية في حياته.