تفسير رؤية الاطفال فى الحلم

.رؤية المراة المتزوجة التى ليست حاملا بانها تلد ولدا فان ذلك يدل على قرب حملها الحقيقي سيكون بنفس شكل وجنس وصفات الطفل الذى راته فى منامها ما لم تكن تفكر فى الحمل كثيرا لانها قد تحلم بناءا عن تفكيرها وليس كرؤية .
.اما من تحلم بانها تلد طفلا مريضا فان كانت حامل فانه يدل على عسر ميلادها وصعوبته .وان كانت بنتا فانه يدل على زواجها من شخص ظالم او عاصي .وللمتزوجة الغير الحامل يدل على مرضها او مرض زوجها لانه هو سبب الانجاب فى بطنها .
.من كانت بنتا عذباء ورات كانها تحمل وتلد ولدا فانها ستتزوج قريبا بشخص لا تعرفة ويدل جمال شكل المولود هنا على اخلاق الزوج القادم فان كان جميلا كانت اخلاقة حسنه وان كان شكل المولود قبيحا دل على سوء اخلاق الذي سيخطبها .
.اما للمراة الحامل فان ولادة الذكر اى طفلا ولد فانها ان كانت فى بداية حملها من الشهور الاولى فانها ستلد انثي ويقول البعض بانها ستلد من نفس جنس ما رات .اما ان كانت فى نهاية شهور الحمل ورات انها وضعت ولدا فانها ستكون بصحة وعافية ويدل على قرب موعد ولادتها والمخاض والطلق وستلد بسلامة وبصحة جيدة هى ومولودها .
.عند الحلم بطفل رضيع ذكر او انثي وكان تركيز الحلم على جمالة وحنانة وضحكاتة ولم يهتم الرائي بجنس هذا الطفل فهذا يدل على طريق خير سيفتح لهذا الرائي فى حياتة ويعن به الخير ويتلقي سعادة فى امر كان ينتظرة وليسهنا يقصد الانجاب ولكن نقصد سعادة فى فرح سيصيبة فى الدنيا ..
.اما رؤية الطفل الرضيع مع تركيزعلى جنس المولود ذكر ام انثي فهذا يدل على حالة الرائى فان كانت بنت عذباء غير متزوجة فهذا يدل على فرح وفرج بعد ضيق وسعادة ستدخل قلبها من حيث لم تكن تدري فقد لا يحدث ماتريدة هى وقد تظن ان به السعادة وقد يصيبها الضيق ولكنها ستحصل على الافضل مما كانت تعتقد فى سعة الحياة .
.اما للمراة المتزوجة فانه يدل على امر من الامرين اما انها لديها اولاد ستشقى فى تربيتهم وتخاف عليهم كثيرا او كتنبية لانها ستنجب مرة اخرى اذا كان قد مر فترة على اخر انجاب لها .