تعرف على شروط مشاركة نادى الزمالك فى البطولات الاسيوية

أعلن نادى الزمالك عبر موقعه الإلكتروني عن أنه يدرس بجدية المشاركة فى البطولات الآسيوية خلال الفترة القادمة وأعلن عن سبب تلك الخطورة بأن رئيس نادى الزمالك يتعرض إلى مؤامرة من قبل الاتحاد الافريقى لكرة القدم مما دفع الفريق الى الاعلان ع تلك الخطوة.

وكان الاتحاد الإفريقي اتخذ قرارا بإيقاف مرتضى منصور عن ممارسة أي عمل يتعلق بكرة القدم لمدة عام واحد لسوء السلوك ،وأشار الزمالك على هامش وصول فريقه للسعودية إستعدادا لخوض فريقه مباراة السوبر السعودي المصري أمام الهلال: “البعض يحاول الوقيعة بين الشعبين المصري والسعودي ولكن العلاقة طيبة بين الطرفين وعلى أفضل ما يكون رغم محاولات الإيقاع بهم”.

قال محمد فضل الله، خبير اللوائح والقوانين وأستاذ القانون الرياضي ان الزمالك يُمكنه المشاركة في البطولات الآسيوية ولكن شريطة أن يوافق الاتحاد القاري “الآسيوي” في هذه الحالة على طلب النادي وموافقة اتحاد الكرة المحلي “اتحاد الكرة المصري” أيضاً على الأمر.

ويذكر ان  الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” اعلن عن إيقاف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك لمدة عام، وتغريمه ماليا ومنعه من ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم.

وكان مرتضى منصور، قد خرج في الأيام الماضية من خلال بعض وسائل الإعلام، وشن هجوما ضاريا على الاتحاد الإفريقي، ورئيسه أحمد أحمد، وعمرو فهمي السكرتير العام للكاف.