الأهلي يبدأ استعدادته لمواجهة فريق زناكو بدوري ابطال افريقيا

الاهلى دوت كوم الاهلى دوت كوم الاهلى دوت كوم

اكد احمد ايوب المدرب العام للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي ان الفريق سيبدأ استعدادته لمواجهة فريق زناكو الزامبي بدوري الابطال.

واشار المدرب العام للنادي الاهلي ان مران اليوم سيشهد بداية الاستعدادات من اجل مواجهة فريق زناكو الزامبي في اطار مباريات الجولة الخامسة من دوري المجموعات بدور الستة عشر من دوري ابطال افريقيا.

وقال احمد ايوب ان الجهاز الفني للفريق حصل علي شرائط الفيديو الخاصة بمباريات الفريق الزامبي من اجل دراستها قبل المواجهة المرتقبة يوم السبت المقبل في لوساكا وهي المباراة الحاسمة في مشوار الفريق بالمجموعات.

واشار مدرب الأهلي الي ان الفريق قادر علي التعامل مع الظروف المحيطة بالمباراة مشددأ علي ان الفريق يستطيع التعامل مع الفريق الزامبي وتحقيق الهدف المطلوب والعودة الي القاهرة بالثلاث نقاط من اجل متابعة المشوار الافريقي.

وتابع ان التجربة التي قام بها الجهاز الفني بقيادة حسام البدري المدير الفني للفريق باشراك مجموعة كبيرة من اللاعبين في مباراة سموحة وانبي كانت تجربة مفيدة للغاية واصبح اللاعبين اكثر جاهزية من اجل المباراة التي سيعلن الجهاز عن القائمة التي ستخوض اللقاء يوم الثلاثاء قبل السفر الي زامبيا يوم الاربعاء استعداداً للمباراة.

مقالات ذات صله