ماذا يعني ظهور الذئب في تويتر، حيث فوجئ رواد ومستخدمو منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “تويتر”، اليوم الإثنين الموافق من تاريخ الثالث من شهر مارس من العام الحالي 2023 ميلادي، بتغير شعار منصة التغريدات الأشهر، ذو اللون الأزرق، الذي يبرز أعلى الصفحة حين فتح الحساب، سواء من شاشة الكمبيوتر أو الهاتف المحمول، وقد تساءل عدد كبير من المتابعين عن ما يعني به، وعبر سطور مقالنا نود أن نسلط الضوء بالحديث عن ماذا يعني ظهور الذئب في تويتر، الى جانب عدد من ردة الفعل من قبل الشخصيات الهامة.

نبذة عن منصة تويتر

إن منصة تويتر (بالإنجليزية: Twitter)‏ عبرة عن موقع تواصل اجتماعي أمريكي يقدم خدمة التدوين المصغر والتي تسمح لمستخدميهِ بإرسال «تغريدات» من أجل الحصول على إعادة تغريد أو/و إعجاب المغردين الآخرين، بحد أقصى يتراوح 280 حرفًا للرسالة الواحدة، وهذا مباشرة من خلال موقع تويتر أو من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة أو برامج المحادثة الفورية أو التطبيقات التي يطرحها المطورون عليه.

شاهد أيضا:سبب تخفيض الدول الطوعي لانتاج النفط اليومى

ماذا يعني ظهور الذئب في تويتر

حيث فوجئ رواد ومستخدمو منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “تويتر” بتحول الشعار، من شكل طائر باللون الأزرق، إلى ذئب بألوان ما بين الأصفر والبني والأسود، وتعددت الأسئلة عن هذا التغير، في حال كان تحديثا لتويتر، أو ربما اختراق سيبراني.

ماذا يعني ظهور الذئب في تويتر

شاهد أيضا: اجابة مسابقة ما الذي يشير إليه الرصيف الملون بالأصفر والأسود؟

ماسك وعملة دجكوين

ومن ناحية أخرى، كشف حساب الصحفي إياد الحمود، أن منصة التغريدات الأبرز على منصة تويتر قررت أن: تزيل شعارها من المتصفح “العصفور الأزرق” وتضع بدلاً منه شعار عملة “دجكوين”.

وأشار الحمود بأن: “دجكوين هي عملة مشفرة طالما كان إيلون ماسك يدعمها منذ سنة 2020م وكان يدعمها بطرق غريبة مبطنة وفق المنشور، ويظهر أنه متواصل بطريقته التي وُصفت بالمثيرة للجدل”.

والى نهاية العام الماضي، تناقلت منصات إعلام عربية وعالمية، أخبار عن دعن الملياردير الأمريكي لعملة دجكوين الرقمية أو دوجوكوين، وشعارها المشهور هو الذئب “شيبا إينو”.

شاهد أيضا: موعد عرض برنامج المطانيخ مع هشام الهويش وشيماء سيف والقنوات الناقلة

إن منصة تويتر من المنصات الهامة التي يعتمد عليها عدد كبير من الشخصيات المشهورة والتي يتم نشر ومشاركة عدد كبير من التغريدات والأعمال والأنشطة من مختلف العالم، وقد تعرفنا سالفا عن ماذا يعني ظهور الذئب في تويتر.