سامسونج تسجل براءة إختراع لغطاء واقي للهواتف الذكية يشحن الساعات الذكية لاسلكيا

موقع الكترونى موقع الكترونى

samsung-wireless-charger-gear-s-watch

يبدو أننا في العام المقبل سنحصل على بعض الأجهزة الرائعة جدًا من سامسونج. بالأمس فقط سمعنا بأن شركة سامسونج تعمل على خوذة جديدة مستلقة للواقع الإفتراضي تمتاز بدقة عالية جدًا لدرجة أنها توفر كثافة بكسلات تصل إلى 2000 بكسل في كل إنش، والآن إتضح لنا أن شركة سامسونج تفكر على ما يبدو في إنشاء غطاء واقي للهواتف الذكية يوفر تقنية الشحن اللاسلكي والتي ستعمل على شحن الساعة الذكية Samsung Gear S.

في الواقع، لقد تم رصد شركة سامسونج تسجل براءة إختراع جديدة في الولايات المتحدة الأمريكية لغطاء واقي للهواتف الذكية يعمل على شحن الساعات الذكية لاسلكيا. هذا يعني أنه في المستقبل، سيكون بإمكانك شحن ساعتك الذكية Samsung Gear S من خلال وضعها فقط على هذا الغطاء الواقي الذي يدعم الشحن اللاسلكي.

وعندما يتعلق الأمر بالعتاد، فهذا الغطاء الواقي للهواتف الذكية والذي يوفر ميزة الشحن اللاسلكي سيضم سلك ملفوف لنقل الطاقة وموصل من نوع USB Type-C والذي يعمل على ربط الغطاء الواقي مع الهاتف الذكي.

على الواجهة الأمامية حيث يتم وضع الساعة الذكية Samsung Gear S الخاصة بك، الأسلاك الملفوفة المغناطيسية تتيح الشحن اللاسلكي لساعة Samsung Gear S الخاصة بك بإستخدام الكهرباء من الهاتف الذكي. وعلى الرغم من أن هذه التكنولوجيا تبدو واعدة، فنحن حاليا لسنا متأكدين مما إذا كان هذا النوع من الأغطية الواقية سترى النور أم لا، وتسجيل براءة الإختراع لا يضمن تحويل هذه الفكرة إلى منتج فعلي.

 

مقالات ذات صله