عاجل : شاهد فيديو لحظة إغتيال ملكة جمال العراق

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، فيديو يوضح لحظة اغتيال عارضة الأزياء ووصيفة ملكة جمال العراق لعام 2015 “تارة فارس”، بإطلاق النيران عليها من قبل مجهولين ثم هربوا مستقلين دراجة نارية. 

وكانت وسائل إعلام عراقية، قد أعلنت بنأ وفاتها متأثرة بطلقات نيران في رأسها، بعد تشريح الجثة في مستشفى الشيخ زايد الخميس 27 سبتمبر. 

وتارة فارس معروفة بكونها شخصية مثيرة للجدل بمنشوراتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من مواليد عام 1996، وفازت بلقبي ملكة جمال بغداد ووصيفة ملكة جمال العراق.

وتعد وجهاً دعائياً للعديد من العلامات التجارية، فضلا عن شهرتها التي تكتسبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومشاركتها في أعمال فنية عديدة.

وذكرت وكالة الأنباء العراقية أن وزارة الداخلية في البلاد، كشفت تفاصيل تارة فارس، قائلة : ” تود وزارة الداخلية أن تبين أنها فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات حادثة مقتل عارضة الأزياء “تارة فارس شمعون”، التي تعرضت، عصر الخميس، إلى 3 طلقات نارية ما أدى وفاتها في الحال بمنطقة كمب سارة في العاصمة بغداد”.

وأضاف أن “هناك لجنة من قبل شرطة بغداد تجري الآن بحثا مكثفا في محل الحادث للتوصل إلى أي خيوط عن هذه الجريمة، ومعرفة الجناة بهدف تقديمهم للعدالة”.
 

ث للتوصل إلى أي خيوط عن هذه الجريمة، ومعرفة الجناة بهدف تقديمهم للعدالة”.