القرص الصلب الخارجي الأول من Seagate لجهاز PS4 يأتي بسعة 2 تيرابايت
موقع الكترونى موقع الكترونى

ps4-game-drive-seagate-640x402

جهاز Playstation 4 لم يكن يدعم الأقراص الصلبة الخارجية، ولكن هذا تغير في شهر مارس الماضي عندما قامت شركة Sony بإصدار تحديث لهذا الجهاز يجعله يدعم هذا النوع من الأقراص الصلبة بحيث أصبح من الممكن الآن ربط جهاز Playstation 4 بقرص صلب خارجي بسعة تصل إلى 8 ترابايت.

أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة Seagate اليوم بإصدار قرص صلب خارجي جديد لجهاز Playstation 4 بسعة 2 تيرابايت بعدما قامت قبل بضعة أيام بإصدار قرص صلب خارجي آخر بسعة 8 تيرابايت لجهاز Xbox One.

كن على يقين بأن القرص الصلب الخارجي الجديد لن يكون القرص الصلب الخارجي الأول من شركة Seagate لجهاز Playstation 4، فنحن نتوقع أن تقوم شركة Seagate بالكشف عن العديد من الأقراص الصلبة الخارجية الأخرى لجهاز الألعاب التابع لشركة Sony في السنوات القليلة المقبلة ومع سعات تخزينية أكبر.

القرص الصلب الخارجي الجديد من شركة Seagate لجهاز Playstation 4 والذي يحمل إسم PS4 Game Drive يمكن ربطه مع جهاز Playstation 4 بإستخدام منفذ USB 3.0 وسيكون المستخدمين قادرين على تثبيت وتشغيل الألعاب المخزنة داخل هذا القرص الصلب كما كان مرتبطا بالجهاز. عموما، ستبدأ شركة Seagate ببيع هذا القرص الصلب الخارجي الجديد في وقت لاحق من هذا الشهر بسعر 80 دولار أمريكي، وهو يعمل مع كل من Playstation 4 و Playstation 4 Pro.