قائد المنتخب التشيلي يغيب عن التدريب قبل مواجهة روسيا اليوم

صدى البلد

خاض منتخب تشيلي الأول لكرة القدم مرانه الجماعي مساء أمس الخميس ، إستعدادا للقاء روسيا الودي اليوم الجمعة، وغاب كلاوديو برافو، حارس وقائد المنتخب، وتحوم الشكوك حول إشراك مهاجم أرسنال الإنجليزي، أليكسيس سانشيز خلال اللقاء الودي رغم مشاركته في تدريبات امس.

وأوضح خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لتشيلي، في تصريح نقلته وكالة الأنباء الإسبانية مساء امس ” كلاوديو في مرحلة تأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في إنجلترا ولكن حالته تتحسن”.

وأعرب المدرب الأرجنتيني عن ثقته في لحاق حارس مانشستر سيتي الإنجليزي ببداية مباريات المنتخب في كأس القارات والتي ستكون يوم 18 من شهر يونيو الجاري أمام الكاميرون في العاصمة موسكو..ولم يخض حارس برشلونة الإسباني السابق المران الجماعي رفقة باقي زملائه.

أما فيما يتعلق بأليكسيس أشار بيتزي إلى أنه وصل امس فقط لموسكو بعد حصوله على بضعة أيام كراحة إثر خوض فريقه نهائي كأس إنجلترا بنهاية مايو الماضي، والذي سجل خلاله هدفا ليرفع الكأس في النهاية..وقال في هذا الصدد “أليكسيس وصل اليوم ورغم مشاركته في التدريبات بحماس كبير إلا أن المباراة غدا”.

وسيستهل المنتخب التشيلي مشواره بمواجهة الكاميرون يوم 18 من شهر يونيو الجاري، ثم سيواجه “المانشافت” بعدها بأربعة أيام، وبعد ذلك سيختتم مبارياته في الدور الأول أمام أستراليا يوم 25 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صله