أبرز خلافات التترات فى دراما رمضان.. خالد النبوى يحذف اسمه من "واحة الغروب" وهالة صدقى تنفي تقديم شكوى ضد "عفاريت عدلى علام"

صدى البلد

الكثير من الشائعات خرجت قبل موسم دراما شهر رمضان الجارى والتى تم تداولها عبر المواقع الإخبارية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعى تشير إلى وجود خلافات بين عدد من النجوم.

وجاءت هذه الشائعات نتيجة لبعض الخلافات أو المشاحنات التى سبقت التصوير، وكان أبرزها هو الحديث المتكرر عن أزمة نشبت بين الفنانة نيللى كريم والفنانة زينة، على خلفية مطالبة الأخيرة بوجود إسمها على تتر مسلسل “لأعلى سعر” بشكل لائق، ولكن الأمر حسم بوجود زينة فى لوحة عقب نيللى كريم مباشرة.

المسلسل من إنتاج شركة العدل جروب ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين الكبيرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

أما الفنان خالد النبوى فأبى أن يكتب إسمه بعد الفنانة منة شلبة على تتر مسلسل “واحة الغروب” وطالب بحذف إسمه من التتر وهو ما فعلته منة بعد عرض الحلقات الأولى للعمل أيضا تقديرا لخالد والشركة المنتجة.

“واحة الغروب” مسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير بهاء طاهر الفائزة بـجائزة بوكر للرواية العربية عام 2008، ومن إنتاج العدل جروب وتأليف مريم نعوم وهالة الزغندي، إخراج كاملة أبو ذكري، ومن بطولة منة شلبي، خالد النبوي، أحمد مجدي، سيد رجب، الأردنية ركين سعد، اللبنانية كارول الحاج والفنانة القديرة رجاء حسين.

الفنانة غادة عادل فقد أثارت جدلا كبيرا من جانبها بعد إصرارها على كتابة إسمها بشكل لائق عقب الزعيم عادل إمام مباشرة على تتر مسلسل “عفاريت عدلى علام” والذى يعرض حصريا على شاشة MBC وتوافقت الشركة المنتجة مع الفنانة الكبيرة هالة صدقى على إيجاد حلول بعدما لوحت بتقديم شكوى بموجب العقد المبرم والذى يوضح مكان إسمها عقب الزعيم وليس الأخير على التتر كما ظهر.

“عفاريت عدلي علام” للكاتب يوسف معاطي والمخرج رامي إمام، ويطل فيه إلى جانب الزعيم عادل إمام، كل من غادة عادل، هالة صدقي، كمال أبو رية، عزت أبو عوف، لطفي لبيب، محمد ثروت، أحمد حلاوة، حنان يوسف، أحمد صلاح حسني وغيرهم.