مدرب المغرب للمحليين يتحسر على ضياع أزارو بعد إنتقاله للأهلي ويتحدث عن منتخب مصر

الوطن سبورت

أعرب جمال السلامي مدرب المنتخب المغربي المحلي عن حزنه بسبب فقدانه لبعض اللاعبين والذين سيحترفو خلال الفترة المقبلة، كوليد أزارو والذي سينتقل للنادي الأهلي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقال السلامي في تصريحات لصحيفة المنتخب المغربية، أنه سيكتفي فقط بالمعسكر التدريبي دون خوض مباريات ودية حتى مواجهة المنتخب المصري المحلي.

وتابع خلال حديثه للصحيفة المغربية” بعدما ألغينا المباراة الودية التي كنا ننتظر خوضها سننهي المعسكر التدريبي بشكل عادي،شخصيا لم ألح كثيرا لضرورة لعب المباراة خشية أن يتعرض أحد اللاعبين لأي إصابة خاصة وأنهم بحاجة للراحة بعد موسم شاق خاضوه مع أنديتهم”.

وعن أزارو قال السلامي” مهددون بفقدان بعض اللاعبين الذين قد يحترفون كوليد أزارو وجواد اليميق،بعدما فقد عبد الغني معاوي الذي إنتقل للإمارات الإماراتي ،وهو ماسيصعب من مأموريته وسيجعله يبحث عن عناصر جددية بإمكانها تحمل المسؤولية،وأكد قائلا:”هناك بعض اللاعبين الذين قد يحترفون كأزارو واليميق،مايؤكد أننا ملزمين بتعويضهم ببعض الوجوه الجديدة “

وعن المنتخب المصري قال ” الفراعنة لديهم منتخب قوي،سيخلق متاعب كبيرة للمنتخب المغربي الذي سيجد صعوبة لضمان بطاقة العبور لنهائيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين 2018 بكينيا.

مقالات ذات صله