وائل كفوري الضحية رقم 13 لبرنامج رامز جلال .. البداية "ألش" .. وتغيب نيشان لأول مرة .. وانتهاء البرنامج بكسر قدم رامز

صدى البلد

وائل كافوري الضحية 13 لـ «رامز تحت الأرض»
سبب تغيب «نيشان» عن برنامج «رامز تحت الأرض»
رامز جلال يستقبل وائل كفوري بوصلة «ألش»
وائل كافوري يضرب سائق برنامج «رامز تحت الأرض»
شاهد .. بسالة وائل كفوري في إنقاذ فتاة « رامز تحت الأرض »
وائل كفوري يكسر قدم رامز جلال عقب اكتشافه المقلب

حل المطرب اللبناني وائل كافوري ” ضيفًا علي برنامج «رامز تحت الأرض »المذاع عبر فضائية«إم بي سي مصر»، ليكون الضحية الثالثة عشرة للبرنامج.

وتغيب الإعلامي اللبناني ” نيشان ” لأول مرة عن برنامج «رامز تحت الأرض»، خلال حلقة المطرب وائل كافوري ، وذلك بسبب وجود عاصفة أجبرت الطيار علي الهبوط في مكان المقلب مباشرة.

وقال رامز جلال، إن الطيار قام بهذا الفعل من تلقاء نفسه ولأول مرة سيتغيب نيشان عن حلقات البرنامج ، علي ان يتم الدخول مباشرة في المقلب.

استقبل رامز جلال ، ضحيته رقم 13 المطرب اللبناني وائل كفوري ، خلال برنامج «رامز تحت الأرض» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر» بوصلة من “الألش”.

وتابع رامز سخريته قائلًا: أيها الناس من الصحراء الجرداء أتحدث إليكم ، ننقل لكم القضاء علي النجم الأسطوري وائل كفوري«انت اللي هتغرق هنا .. وائل كفوري.. مين هغرقه أنا وائل كفوري .. انت اللي هتغرق هنا .. رامز جابني هنا خايف أغرق ومتحملش هنا يارامز».

اصيب المطرب اللبناني وائل كافوري ، بحالة من الفزع الشديد ، أثناء وقوعه الضحية رقم 13 لبرنامج«رامز تحت الأرض» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر».

وقام كافوري، بركل السائق الخاص به بالقدم ، قبل وقوعه في بحر الرمال المتحركة ، وذلك لقيادة السيارة بسرعة زائدة ، وتلفظ الفنان اللبناني بعدد من الألفاظ الخارجة.

وأدى المطرب اللبناني وائل كفوري دورا بطوليا أثناء وقوعه الضحية رقم 13 ببرنامج «رامز تحت الأرض»، من تقديم الفنان رامز جلال ، والمذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر».

وقام كافوري، باحتضان الفتاة المشاركة في البرنامج أثناء غرقهما في الرمال المتحركة، وقام بإلقائها إلي اعلي في محاولة منه لإنقاذها وعدم غرقها بالرمال المتحركة.

اول الفنان رامز جلال ، تهدئة المطرب اللبناني وائل كفوري، الذي حل الضحية رقم 13 في برنامج «تحت الأرض» المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر» إلا أنه رفض تلك المحاولة.

وعقب إصرار رامز ، قام المطرب اللبناني بالاشتباك معه وضربه في قدمه ، وعلي أثرها ألقي علي الأرض ممسكًا قدمه وأصيب بحالة صراخ «رجلي اتكسرت».

ويأتي برنامج «رامز تحت الأرض»، استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز بيلعب بالنار»، «رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

تقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في الصحراء، وأثناء الطريق يدخلون في منطقة رملية تشبه المستنقع، وفجأة تغرق السيارة بمن فيها في هذه الرمال، وعند محاولة الخروج من هذه الرمال، تخرج حيوانات من تحت الأرض عن طريق استخدام المؤثرات البصرية الحديثة، وهنا يصبح الضيف محاصرا بالرمال وهذه الحيوانات المفترسة، لنشاهد رد فعل الضيوف في هذه اللحظة.